عادات في نمط الحياة تطيل سنواتك "الخالية من الأمراض"!    البقع البنية على الأسنان.. هل من طريقة للتخلص منها؟    دراسة تكشف فوائد صحية مذهة لبذور عباد الشمس    "نوع من الانتحار"... طبيب يكشف عن خطأ كارثي أثناء العلاج من "كوفيد 19"    أيهما أفضل وأكثر فائدة... الخضار الورقية أم ذات اللون الأخضر    5 أطعمة صحية غنية بفيتامين (د) يجب إضافتها إلى نظامنا الغذائي    زلازل غريبة في ولاية يوتا الأمريكية تكشف عن "نشاط مخفي" تحت الصحراء!    علاج تجريبي واعد لارتفاع الكوليسترول بتقنية "جدلية"!    بنك "بريكس" يقدم للصين أكثر من مليار دولار لإنعاش الاقتصاد    السويد.. إصابة 8 أشخاص بسلاح أبيض والشرطة تحقق في   

تـقـاریــر و دراســات 


تحذير.. هذه القطع الموجودة في منازلكم قد تسبب السرطان!

المصدر: قناة العالم

أظهرت دراسة أميركية حديثة أن "الشموع المعطرة الموجودة في أغلب المنازل، ترفع من فرص الإصابة بمرض السرطان، لاسيما سرطان الأنف والحنجرة، لأن عطورها البسيطة تتفاعل مع الهواء داخل الغرف سيئة التهوئة، وتتحول إلى مواد كيميائيّة خطرة"، وفق ما نقلت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية.

وأوضحت الدراسة أن "المناخ الخارجي يفرض على الأفراد غلق الأبواب والنوافذ بإحكام اتقاءً لبرد الشتاء، مع الإضاءة القليلة بواسطة الشموع المعطرة برائحة الصنوبر والربيع. لكن هذا الفعل يمكن أن يضع المنزل في فخّ الموت بواسطة المواد الكيميائية والعطور، التي يُمكن أن تسبّب أضراراً خطرة لصحّة الإنسان، قد تصل إلى حدِّ الموت".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني