مع تصاعد المظاهرات الأميركية.. حظر التجوال في 40 مدينة وحالة طوارئ في 3 ولايات وترامب يلوح بالقوة العسكرية    ترودو يؤكد "إصغاءه الى غضب" الكنديين السود    الدولار يهبط أمام الروبل الروسي إلى أدنى مستوى منذ 6 مارس 2020    الأزمة النيابية تستبعد تمديد الحظر الشامل    التربية النيابية: مقترح جديد بشأن مصير الصفوف المنتهية    ترامب يتهم معظم حكام الولايات بـ"الضعف" ويدعو إلى تشديد الإجراءات ضد أعمال العنف    كوكب بحجم الأرض يدور حول أقرب نجم يثير فضول العلماء    ذي هيل: السود يقتلون بأميركا بلا سبب ولا عقاب للقتلة.. لقد طفح الكيل    مقال في غارديان: نار ووباء وبلد في حالة حرب مع نفسه.. رئاسة ترامب انتهت    "عملاق الأدوية" ينضم لسباق لقاحات كورونا.. والموعد أكتوبر   

أخـبـار الـعــراق 


عمليات تفتيش واستطلاع شملت الأحياء المحيطة بمرقد الإمامين العسكريين {ع}

المصدر: الفرات نيوز

نفذت قوة من فوج طوارئ شرطة ذي قار السادس بإمرة العقيد عبد العالي حزام سعود الزهيري عمليات بحث ، وتفتيش ، واستطلاع شملت الأحياء المحيطة بمرقد الإمامين العسكريين {عليهما السلام} .

وذكر بيان لقيادة شرطة ذي قار تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم الاثنين ، انه " تم التفتيش في المناطق والأحياء السكنية ، والطرق الرئيسية ، والفرعية ، والمناطق القريبة منها ، وأبدى المواطنون ارتياحهم للعملية التي أوجدت صدى ايجابيا لديهم " .
يذكر أن " شرطة ذي قار ساهمت بالعمليات العسكرية لتحرير الأراضي في قاطع عمليات سامراء وحماية مرقد الإمامين العسكريين {عليهما السلام} من خلال فوج طوارئ ذي قار الثالث {المهمات الخاصة} ، وأعقبه فوج طوارئ شرطة ذي قار السادس المرابط حاليا ضمن قاطع عمليات سامراء " .
وكان أكثر من 15 ألف متطوع من أبناء محافظة ذي قار ، مركزها مدينة الناصرية {380 كم جنوب بغداد} ، قد شاركوا ضمن فصائل الحشد الشعبي لدعم القوات المسلحة في قتال {داعش} الإرهابية ، حيث أن مراكز التدريب في محافظة ذي قار دربت أكثر من 48 ألف متطوع في الحشد الشعبي خلال المرحلة الماضية .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني