أول بلاغ عن الفيروس.. الصحة العالمية تكشف معلومات جديدة    منتخبنا الوطني يواجه سوريا ودياً في اربيل    البنك المركزي: اعادة خصم سندات للمالية لتأمين الرواتب لثلاثة اشهر    الحكمة: الخطوات المتّخذة ضمن البرنامج الحكومي إيجابية    رئيس أركان الجيش ونظيره البريطاني يبحثان التعاون العسكري    4 طرق سحرية لتتمتع برئة صحية محمية من كورونا    قسم الشؤون الدينية يقيم دورة تعليم خط الرقعة بالقلم العادي    تغنيك عن الأدوية... 10 طرق طبيعية للتخلص من الصداع    أغلبنا يرميه في القمامة... "كنز من الفوائد" يقوي المناعة ويعيد الشباب    تمرين تنفس يحمي الرئة ويعودك على ارتداء الكمامات لفترات طويلة   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


النفط يهوي الى 33 دولاراً وهو الأدنى منذ 11 عاماً

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

هوت عقود خام برنت القياسي العالمي إلى مستويات منخفضة جديدة في 11 عاما اثناء التعاملات الاسيوية اليوم الخميس بفعل مخاوف بشأن اقتصاد الصين زادت القلق من تضخم وفرة الامدادات.

وهبطت اسعار عقود برنت لأقرب استحقاق إلى 33.05 دولار للبرميل بحلول الساعة 06:11 بتوقيت غرينتش وهو أدنى مستوى لها منذ يوليو/ تموز 2004.
كما انخفضت عقود خام القياس الامريكي غرب تكساس الوسيط إلى 32.77 دولار للبرميل وهو أدنى مستوي لها منذ عام 2009 قبل ان تتعافى إلى 33.24 دولار.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني