التغير المناخي والطيور.. دراسة تكشف    تحذير أميركي رسمي من "التلفزيون الجاسوس".. والحل بسيط    حريق في مراَب السنك والمخربون يهاجمون سيارات الدفاع المدني بالولوتوف    شرطة النجف الاشرف تلقي القبض على مصري مطلوب دوليا    "رغوة سامة" تغزو شاطئ خليج البنغال بالهند    العراق يبدأ بخفض انتاج النفط الى المعدلات المقررة في اتفاق اوبك    النفط تنفي استيراد هذه المادة.. وتؤكد: التجارة هي من تسمح بدخولها    الحشد يكثف انتشاره لتأمين مناطق مهمة بين صلاح الدين وكركوك    قتيلان في إطلاق نار في قاعدة عسكرية أميركية ومقتل المنفذ    العثور على صواريخ وأجهزة نداء لداعش في بيجي   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


النفط يهوي الى 33 دولاراً وهو الأدنى منذ 11 عاماً

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

هوت عقود خام برنت القياسي العالمي إلى مستويات منخفضة جديدة في 11 عاما اثناء التعاملات الاسيوية اليوم الخميس بفعل مخاوف بشأن اقتصاد الصين زادت القلق من تضخم وفرة الامدادات.

وهبطت اسعار عقود برنت لأقرب استحقاق إلى 33.05 دولار للبرميل بحلول الساعة 06:11 بتوقيت غرينتش وهو أدنى مستوى لها منذ يوليو/ تموز 2004.
كما انخفضت عقود خام القياس الامريكي غرب تكساس الوسيط إلى 32.77 دولار للبرميل وهو أدنى مستوي لها منذ عام 2009 قبل ان تتعافى إلى 33.24 دولار.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني