الجيش السوري يعلن استعادة السيطرة على مدينة خان شيخون وعدد من البلدات شمال حماة    دراسة تكشف مدى خطورة تعبئة مياه الشرب في زجاجات البلاستيك    ماكرون يبحث مع ظريف تطورات الملف النووي الإيراني    علماء يكتشفون مفتاح علاج سرطان مدمر في نبات شائع    الغاز واللاجئون عل جدول أعمال تشاووش أوغلو في لبنان    مكتب الإمام السيستاني يصدر كراس مواقيت الأهلة وأهم الحوادث الفلكية للعام الهجري الجديد    وزير الثقافة: 75 مليار دينار لإنشاء قرى سياحية في الأهوار وتطوير مدينة أور    قمة G7 في فرنسا.. "حقل ألغام" في وجه ماكرون    الحشد الشعبي يعلن بدء عمليات "علي ولي الله"​ في نينوى    بغداد وأربيل نحو توحيد الوفود الدبلوماسية في النشاطات العالمية   

أخبـــار العــالــم 


غارات سعودية بقنابل محرمة على اليمن ودعوات للتظاهر

المصدر: قناة العالم

شن طيران العدوان السعودي اﻻمريكي مساء الاربعاء اربع غارات على مدينة عبس بحجة مستخدما قنابل عنقودية محرمة دوليا.

وأوضح مصدر مسؤول بغرفة العمليات المشتركة لمحافظة حجة لوكالة اﻻنباء اليمنية سبأ، أن طيران العدوان السعودي استهدف بغاراته مزارع المواطنين اليمنيين خاصة في منطقة الجر بمدينة عبس ..مؤكدا ان طيران العدوان استخدم في غاراته قنابل عنقودية محرمة دوليا.

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي الأمريكي مستمر في التحليق حتى اللحظه فوق مدينتي عبس وحرض والعديد من المناطق بالمحافظة .

هذا ودعت اللجنة الثورية العليا في اليمن جماهير الشعب للخروج في مسيرة كبرى عصر الجمعة للتنديد باستهداف العدوان للعاصمة صنعاء والمدن بالقنابل العنقودية .

وأوضح بلاغ صادر عن اللجنة الثورية العليا نقلا عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن هذه المسيرة تحت شعار "استهداف صنعاء والمدن بالعنقوديات جريمة إعدام جماعية".. مؤكدا أن استخدام العدوان السعودي الأمريكي للقنابل العنقودية والأسلحة المحرمة دوليا في قصف العاصمة صنعاء والمدن والمناطق والقرى يؤكد حقده الدفين على الشعب اليمني ومقدراته.

وأشاد البلاغ بالصمود الاسطوري للشعب اليمني في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي .. مشيرا إلى أنه سيتم تحديد مكان المسيرة لاحقا.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني