هذا ما يفعله تناول 60 غراماً من اللوز يومياً بجسمك !    وزير الخارجية السوري يبدأ زيارة إلى الصين    "حماس" تدعو إلى الاشتباك مع الجيش الإسرائيلي احتجاجا على "مؤتمر البحرين"    الكرملين يدعو لانتظار بيانات مؤكدة قبل تقييم حادثة خليج عمان    أردوغان: توريد أنظمة "إس-400" إلى تركيا قد يبدأ في النصف الأول من الشهر القادم    أولى مفاجآت كوبا أميركا.. الأرجنتين تسقط أمام كولومبيا    ميسي وصلاح وآخرون.. الأرقام تحدد "أغلى تشكيلة" في العالم    الدفاع النيابية: غالبية الشركات الأمنية في العراق تعمل لمخابرات دول معادية    منتخب شباب الصالات يخسر أمام اندونيسيا ويتأهل لربع نهائي بطولة آسيا    ريال مدريد يبدأ "المذبحة المرتقبة"   

أخبـــار العــالــم 


غارات سعودية بقنابل محرمة على اليمن ودعوات للتظاهر

المصدر: قناة العالم

شن طيران العدوان السعودي اﻻمريكي مساء الاربعاء اربع غارات على مدينة عبس بحجة مستخدما قنابل عنقودية محرمة دوليا.

وأوضح مصدر مسؤول بغرفة العمليات المشتركة لمحافظة حجة لوكالة اﻻنباء اليمنية سبأ، أن طيران العدوان السعودي استهدف بغاراته مزارع المواطنين اليمنيين خاصة في منطقة الجر بمدينة عبس ..مؤكدا ان طيران العدوان استخدم في غاراته قنابل عنقودية محرمة دوليا.

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي الأمريكي مستمر في التحليق حتى اللحظه فوق مدينتي عبس وحرض والعديد من المناطق بالمحافظة .

هذا ودعت اللجنة الثورية العليا في اليمن جماهير الشعب للخروج في مسيرة كبرى عصر الجمعة للتنديد باستهداف العدوان للعاصمة صنعاء والمدن بالقنابل العنقودية .

وأوضح بلاغ صادر عن اللجنة الثورية العليا نقلا عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن هذه المسيرة تحت شعار "استهداف صنعاء والمدن بالعنقوديات جريمة إعدام جماعية".. مؤكدا أن استخدام العدوان السعودي الأمريكي للقنابل العنقودية والأسلحة المحرمة دوليا في قصف العاصمة صنعاء والمدن والمناطق والقرى يؤكد حقده الدفين على الشعب اليمني ومقدراته.

وأشاد البلاغ بالصمود الاسطوري للشعب اليمني في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي .. مشيرا إلى أنه سيتم تحديد مكان المسيرة لاحقا.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني