هذا ما يفعله تناول 60 غراماً من اللوز يومياً بجسمك !    وزير الخارجية السوري يبدأ زيارة إلى الصين    "حماس" تدعو إلى الاشتباك مع الجيش الإسرائيلي احتجاجا على "مؤتمر البحرين"    الكرملين يدعو لانتظار بيانات مؤكدة قبل تقييم حادثة خليج عمان    أردوغان: توريد أنظمة "إس-400" إلى تركيا قد يبدأ في النصف الأول من الشهر القادم    أولى مفاجآت كوبا أميركا.. الأرجنتين تسقط أمام كولومبيا    ميسي وصلاح وآخرون.. الأرقام تحدد "أغلى تشكيلة" في العالم    الدفاع النيابية: غالبية الشركات الأمنية في العراق تعمل لمخابرات دول معادية    منتخب شباب الصالات يخسر أمام اندونيسيا ويتأهل لربع نهائي بطولة آسيا    ريال مدريد يبدأ "المذبحة المرتقبة"   

أخبـــار العــالــم 


الجيش المصري يعلن مقتل 11 مسلحا في سيناء

المصدر: RT

أعلن الجيش المصري الأربعاء 6 يناير/كانون الثاني مقتل 11 مسلحا في تبادل لإطلاق النار بشمال ووسط شبه جزيرة سيناء، في إطار العملية العسكرية الشاملة "حق الشهيد".

وقال المتحدث العسكري العميد محمد سمير في بيان "إن قوات الجيش والشرطة اشتبكت خلال حملة أمنية مشتركة في شبه جزيرة سيناء مع مسلحين ارهابيين ما اسفر عن قتل 11 منهم واعتقال اثنين آخرين".

وأوضح العميد محمد سمير أن قوات الجيش والشرطة فجرت خلال الحملة التي جرت تحت غطاء جوي، 5 عبوات ناسفة تم زرعها على محاور التحرك ودمرت عربتين و6 دراجات نارية يتم استخدامها في مراقبة واستهداف القوات.

كما أشار المتحدث العسكري إلى أن القوات المصرية تمكنت من ضبط 300 كغ من مادة "تي إن تي" شديدة الانفجار وتدمير كميات كبيرة من المواد المخدرة إلى جانب مصادرة مدافع وقذائف، إضافة إلى 500 لتر من المواد البترولية.

كما تم ضبط مدفع 14.5 مم ورشاش متعدد و4 بنادق آلية وبندقية خرطوش و2 قاذف "آر بي جي" و13 خزنة بندقية آلية و3155 طلقة أنواع و18 مقذوف "آر بي جي".

هذا وذكر العميد محمد سمير أنه تم تدمير ملجأ خاص بالعناصر الإرهابية بمنطقة وادى الأزارق جنوب البرث بوسط سيناء

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني