الكعبي: التظاهرات السلمية حق مكفول دستورياً    بعد تشريحها.. "مفاجأة جديدة" في جثث مرضى كورونا    النزاهة: استقدام مدير صحة المثنى السابق للمبالغة في أسعار شراء كمامات    العراق يلاقي فلسطين ودياً في أربيل    وزير التربية: الأسئلة الامتحانية ستكون من المادة العلمية المقررة وستراعي ظروف الطلبة    خبراء: كورونا سيغير شكل العالم الذي نعرفه!    وزير الداخلية: نتابع ملف ترقية تموز ولن يظلم أحدٌ    الولايات المتحدة.. إصابات كورونا اليومية فوق الـ60 ألفا لليوم الثالث ومخاوف بشأن الوفيات    الإعلام الأمني: تدمير أوكار للإرهابيين في ابي صيدا    الداخلية: قواتنا ستقطع الطريق على الفاسدين في المنافذ الحدودية   

اخـبــار ريـاضـيـة 


اتحاد الكرة يرفع عقوبة الإيقاف بحق جماهير السماوة اعتبارا من الدور المقبل

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

قرر الاتحاد العراقي لكرة القدم رفع عقوبة الحرمان عن جمهور نادي السماوة اعتبارا من الدور المقبل .

وذكر بيان للاتحاد تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه اليوم ان "الاتحاد قرر رفع عقوبة الحرمان عن جمهور النادي والتي صدرت على خلفية الإحداث التي شهدتها مباراة فريقه مع القاسم ضمن بطولة الكأس.
واضاف ان "الاتحاد أرسل كتاباً رسمياً لإدارة النادي يقضي بإلغاء العقوبة التي كانت تتضمن حرمان الجمهور من الحضور لـ ٣ مباريات رسمية، وبذلك سيتمكن الجمهور من حضور مباراته القادمة ضد فريق الكرخ في منافسات الدوري.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني