صحيفة بريطانية: رعب في السعودية وصمت اماراتي    الكمبيوتر الكمي.. حل الـ10 آلاف سنة أصبح متاحا في 4 دقائق    بعد كارثة "الأدوية المسرطنة".. تحذير من عقاقير ضغط الدم    برشلونة لريال مدريد.. لا تحزن فكلنا في الهم سواء    أ ف ب: مظاهرات في السويس مناهضة للسلطات المصرية    إضراب المعلمين يدخل أسبوعه الثالث في الأردن.. وحكومة الرزاز تدعو للحوار    صحيفة: السعودية تبلغ أكبر مصفاة نفطية باليابان عن تغيير محتمل في شحناتها    اعتقال عصابة من ثلاث متهمات بسرقة المراجعين والمرضى بمجمع مدينة الطب    قوة أمنية تقتل انتحارياً يحمل رمانات يدوية وكلاشنكوف في الطارمية    محادثات بين وزير المالية وأحد المصارف الصينية لتمويل المشروعات في العراق   

أخـبـار الـعــراق 


طعمة: ضرورة تظافر القوى السياسية لدعم الجيش ومنع بروز تشكيلات متقاطعة مع مهامه

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

اكد رئيس كتلة الفضيلة النيابية عمار طعمة على ضرورة تظافر القوى السياسية لدعم الجيش العراقي ومنع بروز تشكيلات مسلحة موازية له او متقاطعة مع مهامه .وقال في بيان تلقت وكالة كل العراق [اين] نسخة منه "نبارك للجيش العراقي في ذكرى تأسيسه أنتصاراته النوعية وصموده في مقاومة الارهاب ودحره ونقف إجلالاً وإحتراماً للتضحيات والعطاء المتميز الذي قدمه في معاركه الاخيرة دفاعاً عن كرامة الوطن وحفظ حرمات الشعب".
وشدد طعمة ، على "ضرورة تظافر جهود القوى السياسية ومواقفها لدعم الجيش العراقي وترسيخ دوره والحرص على تقويته وتجنب خلق وجود قوات أو تشكيلات عسكرية موازية له أو متقاطعة مع مهامه وواجباته الاساسية في تحمل مسؤلية تثبيت الامن ومواجهة التحديات الامنية".
واشار الى ان"طبيعة التهديدات المحيطة بالعراق تقتضي التركيز على دعم قوات النخبة النوعية وتوسيع اعدادها وتنويع صنوفها وتطوير قدراتها القتالية وتسليحها ، لكونها اثبتت قدرة فائقة ومؤثرة في دحر الارهاب وتحرير الارض بأقل الخسائر كما حصل في تحرير مدينة الرمادي".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني