ما سر الملصقات التي توضع على الفواكه والخضار؟    الـ4 من ربيع الأول..يوم خروج النبي(ص)من غار ثور    العلماء يعيدون النظر بتوقعاتهم حول العاصفة المغناطيسية    "لوك أويل" الروسية تكشف عن خططها النفطية في العراق    عالم روسي يحدد من لا يتأثرون باللقاح ضد الفيروس التاجي    اكتشاف كوكبين بينهما "أرض فائقة" على بعد 120 سنة ضوئية    5 فوائد للشاي الأخضر وكيف يمكن أن تساعد الذاكرة والبشرة والعظام    ماأهم "الأدوية" التي لا غنى عنها في صيدلية المنزل بزمن الكورونا    نجم برشلونة الواعد يغادر ملعب "كامب نو" مستقلا سيارة أجرة بعد خماسية فريقه في دوري الأبطال    اللواء رسول: الكاظمي أمر بتعزيز منطقة الفرحاتية بقطعات الجيش   

أخبـــار العــالــم 


مجلس الأمن يدعو لإعادة العمل بوقف إطلاق النار في اليمن

المصدر: قناة العالم

دعا مجلس الأمن الدولي الأطراف اليمنية إلى إعادة العمل بوقف إطلاق النار والمشاركة في محادثات السلام. وطالب المجلس جميع الأطراف بأن تعيد على الفور العمل بوقف إطلاق النار وأن يكون دائماً وفعلياً، وإلى المشاركة في جولة جديدة للمفاوضات في منتصف الشهر الجاري بدون شروط مسبقة وبنية حسنة.
وعبر المجلس عن قلقه الكبير من تفاقم الوضع الإنساني في اليمن بسبب الحصار السعودي المفروض على هذا البلد، داعياً إلى تسهيل وصول المساعدات الإغاثية.
هذا وأكدت المفوضية العليا لحقوق الإنسان في الأمم المتحدة مقتل ما لايقل عن 81 يمنياً في كانون الأول/ديسمبر الماضي، أغلبهم جراء العدوان السعودي على اليمن.
ووصفت استخدام السعودية للقنابل العنقودية في محافظة حجة بالمروعة.
وذكرت تقارير أن عدد ضحايا العدوان تجاوز الـ21 ألف شهيد وجريح.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني