أخبار إيجابية.. "دواء" لكورونا يثبت فعالية كبيرة    حصتان من الفاكهة و3 من الخضار.. هل هي المفتاح لحياة أطول؟    الإمارات.. ارتفاع إصابات كورونا بواقع 2613 حالة وتسجيل 12 وفاة جديدة خلال 24 ساعة    متى تظهر الإصابة بالسرطان لأول مرة؟    المسابقات تصدر جملة من القرارات بخصوص الدوري الممتاز    داعش يودي بحياة ضابط بقناص في الطارمية    ايران.. لقاح جديد مضاد لكورونا يحصل على رخصة الاختبار البشري    لافروف يبدأ جولة خليجية لـ"ضبط الساعة المفصل" بشأن أهم الملفات السياسية والاقتصادية    الرئيس روحاني: على كافة الاطراف المعنية بالاتفاق النووي الالتزام بتنفيذ قرار 2231    أفضل مكمّل غذائي للطاقة يساعد على تحسين القوة والتعافي!   

أخـبـار الـعــراق 


البصرة تعتقل 10 اشخاص بتهم جنائية مختلفة شمالي المحافظة

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

اعتقلت القوات الامنية 10 اشخاص بتهم جنائية مختلفة شمالي محافظة البصرة .واعلن محافظ البصرة ماجد النصراوي في بيان له تلقت وكالة كل العراق[أين] نسخة منه ان" القوات الامنية في المحافظة اعتقلت 10 اشخاص في منطقة نهران عمر بتهم جنائية شمال المحافظة.
وكانت احصائية أجرتها وكالة كل العراق [أين] مستندة الى بيانات رسمية لمديرية شرطة محافظة البصرة أفادت عن القاء القبض على 467 متهماً مطلوباً بقضايا جنائية مختلفة بينها ارهابية خلال الاسبوع الماضي.
وتوزع هؤلاء المعتقلون بحسب ما أعلنته شرطة البصرة كالأتي:
يوم 26 كانون الاول 2015: القاء القبض على 69 متهماً بجرائم مختلفة.
يوم 28 كانون الاول: القاء القبض على 84 متهما ومطلوباً.
يوم 29 كانون الاول: القاء القبض على 84 متهما ومطلوباً .
يوم 30 كانون الاول: القاء القبض على 93 متهما ومطلوباً .
يوم 31 كانون الاول: القاء القبض على 77 متهما ومطلوباً.
يوم 2 كانون الثاني الجاري: القاء القبض على إرهابي قادم من الشرقاط كنازح.
وفي نفس اليوم: القاء القبض على 59 متهما ومطلوباً.
كما تشير شرطة البصرة الى انه تم خلال عمليات الاعتقال ضبط أسلحة غير مرخصة وسيارات ومركبات لاتحمل لوحات تسجيل مع ضبط مواد مخدرة ومواد مسروقة.
وتشهد محافظة البصرة بين الحين والاخر صدامات مسلحة بين عشائر متنازعة في شمالي المحافظة تسببت بسقوط ضحايا مادفع بالحكومة المحلية باتخاذ قرار لسحب الاسلحة المتوسط والثقيلة من العشائر وتسليمها لقوات الحشد الشعبي التي تقاتل الارهاب في بعض مناطق البلاد.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني