الكعبي: ماضون بتشريع قانون المحكمة الاتحادية    فرشاة أسنانك ووسادتك وثلاجتك.. أعداء خفية في منزلك    بريطانيا تسجل 20890 إصابة جديدة بكورونا    بعد ماكرون.. أردوغان يهاجم ميركل ويدعو العالم لنصرة المسلمين "المظلومين" في أوروبا    الصحة العالمية تحذر من "لحظة خطيرة" مع ارتفاع إصابات كورونا    دراسة تكشف كيف يمكن لـ "كوفيد-19" أن يجعل أجهزة المناعة تهاجم أجسام المرضى!    ماذا يحدث في الجسم عند الإقلاع عن التدخين؟    علماء يتوقعون كيف سيتغير المجتمع في عالم ما بعد "كوفيد"!    ميركل تعتزم إغلاق ألمانيا جزئيا لمواجهة كورونا    الدفاع الجوي: نسيطر على الأجواء في جميع أنحاء العراق   

أخـبـار الـعــراق 


البصرة تعتقل 10 اشخاص بتهم جنائية مختلفة شمالي المحافظة

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

اعتقلت القوات الامنية 10 اشخاص بتهم جنائية مختلفة شمالي محافظة البصرة .واعلن محافظ البصرة ماجد النصراوي في بيان له تلقت وكالة كل العراق[أين] نسخة منه ان" القوات الامنية في المحافظة اعتقلت 10 اشخاص في منطقة نهران عمر بتهم جنائية شمال المحافظة.
وكانت احصائية أجرتها وكالة كل العراق [أين] مستندة الى بيانات رسمية لمديرية شرطة محافظة البصرة أفادت عن القاء القبض على 467 متهماً مطلوباً بقضايا جنائية مختلفة بينها ارهابية خلال الاسبوع الماضي.
وتوزع هؤلاء المعتقلون بحسب ما أعلنته شرطة البصرة كالأتي:
يوم 26 كانون الاول 2015: القاء القبض على 69 متهماً بجرائم مختلفة.
يوم 28 كانون الاول: القاء القبض على 84 متهما ومطلوباً.
يوم 29 كانون الاول: القاء القبض على 84 متهما ومطلوباً .
يوم 30 كانون الاول: القاء القبض على 93 متهما ومطلوباً .
يوم 31 كانون الاول: القاء القبض على 77 متهما ومطلوباً.
يوم 2 كانون الثاني الجاري: القاء القبض على إرهابي قادم من الشرقاط كنازح.
وفي نفس اليوم: القاء القبض على 59 متهما ومطلوباً.
كما تشير شرطة البصرة الى انه تم خلال عمليات الاعتقال ضبط أسلحة غير مرخصة وسيارات ومركبات لاتحمل لوحات تسجيل مع ضبط مواد مخدرة ومواد مسروقة.
وتشهد محافظة البصرة بين الحين والاخر صدامات مسلحة بين عشائر متنازعة في شمالي المحافظة تسببت بسقوط ضحايا مادفع بالحكومة المحلية باتخاذ قرار لسحب الاسلحة المتوسط والثقيلة من العشائر وتسليمها لقوات الحشد الشعبي التي تقاتل الارهاب في بعض مناطق البلاد.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني