تغيير بسيط في طعامك.. يبعد السرطان ويطيل الحياة    علماء النفس يكشفون عن أخطر المشاعر الإنسانية    إنقاذ مئات المهاجرين قبالة الساحل الليبي    ثغرة أمنية في "بلوتوث" تعرض ملايين الأجهزة للخطر    5 فوائد رائعة لشرب الشاي    بعد الهجوم بـ10 طائرات.. دعوة "عاجلة" إلى الشركات والمدنيين في السعودية    سبب يساهم في تطور السرطان يمكن إزالته    اعتقال متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية في العاصمة    واسط.. إلقاء القبض على شخصين بتهمة التجاوز على دورية نجدة    ذي قار .. اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما اسلحة غير مرخصة   

أخـبـار الـعــراق 


الغانمي وقائد عسكري امريكي يبحثان التعاون الأمني لتحرير جميع المناطق من داعش

المصدر: الفرات نيوز

بحث رئيس أركان الجيش الفريق الركن عثمان الغانمي اليوم الثلاثاء مع مدير دائرة التنسيق والتعاون الأمريكي في العراق الجنرال بول لاكمرا ، التعاون الأمني لتحرير جميع المناطق من داعش.

وذكر بيان لوزارة الدفاع تلت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان " اللقاء بحث التعاون الأمني بين العراق والولايات المتحدة حول المرحلة القادمة لتشمل تحرير جميع المناطق التي تتواجد فيها عصابات داعش الإرهابية ".
وأشاد رئيس الأركان بحسب ابيان بكل الجهود التي تدعم القوات المسلحة العراقية وان كل خطوة بهذا الاتجاه تساهم بشكل فعال في حسم المعركة مع الإرهاب وطردهم من العراق خاصة وان ملامح النصر بدأت تلوح بالأفق من خلال تقدم قواتنا الأمنية في جميع القواطع وتحرير اغلب المناطق التي كان يسيطر عليها داعش وعودة العوائل لمناطقها .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني