النفط يخسر والدولار قرب ذروة شهرين.. فماذا عن الليرة والذهب؟    البحث.. قضية احتكار غوغل قد تكون الأكبر بعد مايكروسوفت 1998    الجزر.. 4 فوائد سحرية    الكرش.. لماذا لا تحرقه الرياضة؟    لسانك قد يحمل علامات نقص فيتامين B12!    مباشرة من الخيال العلمي: فيزيائي يحقق اكتشافا مثيرا حول إمكانية السفر عبر الزمن!    رئيس الجمهورية ووزير الخارجية يؤكدان ضرورة تعزيز سلطة الدولة    رئيس الجمهورية ومستشار الامن الوطني يؤكدان اهمية حماية البعثات الدبلوماسية    الكاظمي يبحث خطوات إنشاء ألف مبنى مدرسي في عموم العراق    اعتقال عصابة تمتلك معملا لصناعة اللوحات المزورة للعجلات المسروقة   

أخـبـار الـعــراق 


الامن النيابية تدعو معصوم للمصادقة على احكام اعدام الصادرة بحق السعوديين

المصدر: الفرات نيوز

 دعا رئيس لجنة الامن والدفاع النيابية حاكم الزاملي، رئيس الجمهورية فؤاد معصوم للمصادقة على احكام الاعدام الصادرة بحق السعوديين.

وذكر الزاملي في بيان تلقت وكالة{الفرات نيوز} نسخة منه اليوم" ندعو رئيس الجمهورية للمصادقة على احكام الإعدام الصادرة بحق المحكومين السعوديين".
وكانت عدة اطراف عراقية قد طالب امس السبت ، بتنفيذ احكام الاعدام بحق كل المدانيين بتنفيذ عمليات ارهابية بحق العراقيين وخصوصا السعوديين، وعدت اي تاخر او مماطلة في تنفيذ احكام الاعدام هي مجاملة و تهاون على حساب الدم العراقي ، في رد على تنفيذ حكم الاعدام الظالم بحق العالم الشيخ نمر النمر من قبل السلطات السعودية ".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني