حمية غذائية يضمن تناولها لمدة عام شيخوخة صحية    دوري ابطال اوروبا: نيمار ينتقد طريقة تعامل باريس سان جرمان مع اصابته    تطبيقات على الهواتف الذكية تقوم بسرقتك    إدمان الهواتف الذكية يغير حجم وشكل الدماغ    لماذا يصبح البيض جامدا عند طبخه؟    أغذية تخفف "الكرش" وتعزز عملية الأيض    ما الفرق بين الشقيقة والصداع الطارئ؟    "أيام عطرة".. متى يبدأ شهر رجب هذا العام؟    يمكنها أداء الكثير من الأعمال.. نظرة عن قرب للحواسيب الصغيرة    حكومة الوفاق تعلق مفاوضاتها مع حفتر بسبب انتهاكاته المتكررة   

أخـبـار الـعــراق 


الامن النيابية تدعو معصوم للمصادقة على احكام اعدام الصادرة بحق السعوديين

المصدر: الفرات نيوز

 دعا رئيس لجنة الامن والدفاع النيابية حاكم الزاملي، رئيس الجمهورية فؤاد معصوم للمصادقة على احكام الاعدام الصادرة بحق السعوديين.

وذكر الزاملي في بيان تلقت وكالة{الفرات نيوز} نسخة منه اليوم" ندعو رئيس الجمهورية للمصادقة على احكام الإعدام الصادرة بحق المحكومين السعوديين".
وكانت عدة اطراف عراقية قد طالب امس السبت ، بتنفيذ احكام الاعدام بحق كل المدانيين بتنفيذ عمليات ارهابية بحق العراقيين وخصوصا السعوديين، وعدت اي تاخر او مماطلة في تنفيذ احكام الاعدام هي مجاملة و تهاون على حساب الدم العراقي ، في رد على تنفيذ حكم الاعدام الظالم بحق العالم الشيخ نمر النمر من قبل السلطات السعودية ".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني