قطر: اغتيال العالم الإيراني لن يسهم إلا في سكب المزيد من الوقود على النار    البنك المركزي يطلق مشروع الجباية الالكترونية لصندوق الاسكان    حمية البروتين.. الأثر السحري في حرق الدهون    الوائلي : مقترح لتخفيض رسوم الموازين الجسرية أسوة بمنافذ كردستان    الميناء يتغلب على نفط البصرة في الدوري الممتاز    الزوراء يفوز على الحدود والجوية يخسر من أمانة بغداد في الدوري الممتاز    النجدة يخطف لقب بطولة اندية بغداد للمتقدمين بالمواي تاي    لحرق الدهون لاتفوت هذه الاطعمة    أردوغان: علينا الدفاع عن حقوق القدس ولو بأرواحنا    سوريا: اغتيال العالم النووي الإيراني عمل إرهابي تقف وراءه إسرائيل وعلى العالم إدانته   

أخبـــار العــالــم 


نتنياهو: يرحب بعودة السفير المصري إلى تل إبيب

المصدر: قناة العالم

رحب رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتانياهو بوصول السفير المصري الجديد الى تل أبيب حازم خيرت الذي تسلم مهامه رسميا بعد 3 سنوات من سحب مصر سفيرها من الكيان الاسرائيلي.

وبحسب "روسيا اليوم"، قال نتانياهو يوم الأحد 3 يناير/ كانون الثاني، إن عودة السفير المصري سوف تتيح لكيانه "مواصلة تحسين العلاقات مع دولة مهمة ومحورية في منطقتنا".

وكانت مصر قد عينت السفير حازم خيرت في يونيو الماضي بعد أن ظل المنصب شاغرا منذ أن استدعى الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي السفير المصري السابق عاطف سالم سيد الأهل في عام 2012 احتجاجا على الهجوم العسكري الإسرائيلي على قطاع غزة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني