عادات في نمط الحياة تطيل سنواتك "الخالية من الأمراض"!    البقع البنية على الأسنان.. هل من طريقة للتخلص منها؟    دراسة تكشف فوائد صحية مذهة لبذور عباد الشمس    "نوع من الانتحار"... طبيب يكشف عن خطأ كارثي أثناء العلاج من "كوفيد 19"    أيهما أفضل وأكثر فائدة... الخضار الورقية أم ذات اللون الأخضر    5 أطعمة صحية غنية بفيتامين (د) يجب إضافتها إلى نظامنا الغذائي    زلازل غريبة في ولاية يوتا الأمريكية تكشف عن "نشاط مخفي" تحت الصحراء!    علاج تجريبي واعد لارتفاع الكوليسترول بتقنية "جدلية"!    بنك "بريكس" يقدم للصين أكثر من مليار دولار لإنعاش الاقتصاد    السويد.. إصابة 8 أشخاص بسلاح أبيض والشرطة تحقق في   

أخـبـار الـعــراق 


معصوم يؤكد ضرورة تعضيد العلاقات مع ايران

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

بحث رئيس الجمهورية فؤاد معصوم اليوم الاربعاء مع السفير الايراني حسن دانائي فر العلاقات الثنائية بين البلدين.وذكر بيان رئاسي تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه ان معصوم اشار في اللقاء الى "مسار العلاقات المتينة بين العراق وايران وضرورة تمتينها وتوسيعها في جميع الميادين بما يضمن المصالح المشتركة للبلدين الجارين".
بدوره جدد السفير دانائي عزم بلاده على مواصلة كل انواع الدعم للشعب العراقي، مؤكداً على أهمية العمل المشترك لتوطيد أطر التعاون الثنائي بين البلدين في جميع القضايا ذات الاهتمام المشترك.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني