وزير الدفاع يطّلع على خطط إسناد الكوادر الصحية وتنفيذ الحظر    تسجيل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا في النجف الأشرف    الكعبي يصدر بيانآ بشأن تمديد عمل بعثة الأمم المتحدة بالعراق    مجلس النواب يحدد موعد انعقاد جلسته الاعتيادية    بغداد وأربيل..جولة جديدة من المباحثات للتوصل إلى إتفاق نهائي    أهم 10 فوائد للمشمش    "قسوة غير مبررة"... موسكو تعلق على استهداف مراسلي الصحف خلال تغطية أحداث مينيابوليس    "منظمة العفو الدولية" تهاجم الشرطة الأمريكية لاستخدامها "العنف المفرط" ضد المتظاهرين    صدامات في الولايات المتحدة على الرغم من حظر التجول بعد وفاة فلويد    فوائد القهوة لمنع الاضطرابات الهضمية... وأثرها على تحفيز البكتيريا المعوية   

أخـبـار الـعــراق 


مقتل قناص افغاني والسيطرة على محطة ماء الكيلو 110 في الانبار

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

قتلت القوات الامنية اليوم الاثنين, قناصا افغانيا، كما سيطرت على محطة ماء الكيلو 110 في الانبار.

وذكر بيان لخلية الاعلام الحربي تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه ان "قوة من عمليات الجزيرة قامت بتطهير المنازل ورفع العبوات الناسفة وفتح الطرق للمناطق المحررة في البو حياة، كما تمكنت من معالجة وكرين مفخخين بداخلهما عناصر ارهابية وقتل قناص ارهابي يرتدي الزي الافغاني, وعالجت عبوتين ناسفتين ودمرت آلية مدرعة".
واضاف ان "قوة اخرى من قيادة الجزيرة فجرت 62 عبوة ناسفة, ودمرت عجلتين مفخختين, وعالجت منزلا مفخخ، كما قتلت ارهابيين اثنين يستقلان دراجة نارية، الى ذلك نفذت قوة اخرى عمليات استباقية ضمن قاطع الصكار وعلى محورين واسفرت العمليات عن السيطرة على التلة في طريق الرطبة القديم وتقدمت باتجاه الجسر الكونكريتي شرقي الرطبة [مطعم طيبة] كصفحة ثانية".
واشار الى ان " القوات الامنية سيطرت على محطة ماء الكيلو 110 حيث تبين ان هذه المحطة مفخخة بالكامل اذ تمت معالجتها وتفكيك العبوات التي كانت بداخلها, وتفجير عبوتين ناسفتين يحتويان غاز الكلور, مبينا انه "تم تفكيك 10 عبوات ناسفة محلية الصنع كما فجرت جليكانين مملؤين بمادة متفجرة في الجزرة الوسطية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني