قطر: اغتيال العالم الإيراني لن يسهم إلا في سكب المزيد من الوقود على النار    البنك المركزي يطلق مشروع الجباية الالكترونية لصندوق الاسكان    حمية البروتين.. الأثر السحري في حرق الدهون    الوائلي : مقترح لتخفيض رسوم الموازين الجسرية أسوة بمنافذ كردستان    الميناء يتغلب على نفط البصرة في الدوري الممتاز    الزوراء يفوز على الحدود والجوية يخسر من أمانة بغداد في الدوري الممتاز    النجدة يخطف لقب بطولة اندية بغداد للمتقدمين بالمواي تاي    لحرق الدهون لاتفوت هذه الاطعمة    أردوغان: علينا الدفاع عن حقوق القدس ولو بأرواحنا    سوريا: اغتيال العالم النووي الإيراني عمل إرهابي تقف وراءه إسرائيل وعلى العالم إدانته   

أخـبـار الـعــراق 


اللبان : تفعيل القطاع الخاص سيسهم بإنهاء الأزمة الاقتصادية

المصدر: الفرات نيوز

اكد النائب عن التحالف الوطني صادق اللبان أن تفعيل القطاع الخاص سيسهم بالدفع نحو انهاء الازمة الاقتصادية في البلاد .وقال اللبان في تصريح لوكالة {الفرات نيوز} ان " تشجيع القطاع الخاص والصناعات الوطنية ستقضي على الازمة المالية ، وتقضي على نسب البطالة المتفشية بكثرة في اوساط الخريجين والشباب " .
واضاف النائب عن التحالف الوطني ان الدولة العراقية سعت الى الدفع بالسلف الى الفلاحين ، واصحاب الصناعات الوطنية بغية تشجيعها والنهوض بها .
يشار الى ان لجنة الاقتصاد النيابية شددت على ضرورة منع الاستيراد ، وتشجيع المنتوج الوطني ؛ للحفاظ على العملة الصعبة ، واعادة النهوض بالاقتصاد من جديد .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني