5 مشروبات تقضي على انتفاخ البطن نهائيا    أسباب تورم القدمين صيفا وطرق علاجها    احذروا.. الإرهاق الشديد يصيب بالعمى المفاجئ!    بعض اللقاحات احتاجت 28 عاما للحصول عليها.. فهل سيحدث هذا مع كورونا؟    منتخب الشباب يدخل معسكره التدريبي الثاني في كربلاء تحضيراً لنهائيات آسيا    الصين تعتزم تجربة العملة الرقمية في عدد من مناطق البلاد    خبير تغذية يحدد ميزتين صحيتين للزنجبيل    قائمة الأطعمة التي لا يجوز تناولها على العشاء    يوم المباهلة...قصة يوم المباهلة وماذا حدث في هذا اليوم ؟!    المباهلة..آية المباهلة في القرآن الكريم   

أخـبـار الـعــراق 


وزير الإعمار : سنرفع الانقاض ونفتح الطرق لعودة النازحين في صلاح الدين

المصدر: الفرات نيوز

اكد وزير الإعمار والإسكان والبلديات العامة طارق الخيكاني ان الوزارة ستسعى لرفع الانقاض ، وفتح الطرق امام النازحين العائدين في محافظة صلاح الدين بعد تحريرها من داعش .وقال بيان لوزارة الإعمار تلقته وكالة {الفرات نيوز} ان " الخيكاني اطلع على الجهد الهندسي والخدمي للوزارة في محافظة صلاح الدين {قضاء سامراء} " .
واكد وزير الاعمار ان زيارتنا الى محافظة صلاح الدين تأتي من اجل متابعة الجهد الخدمي والهندسي المقدم من قبل دوائر الوزارة في المحافظة لدعم واسناد القوات الامنية وابطال الحشد الشعبي عبر عمليات رفع الانقاض ، وفتح الطرق واكسائها ؛ لتكون سالكة امامها وامام النازحين العائدين الى ديارهم بعد تحرير المحافظة من دنس عصابات داعش الارهابية ، كما اكد على ضرورة ايصال الماء الصالح للشرب الى هذه المناطق .
وعلى هامش الزيارة تفقد الخيكاني مشروع اعادة اعمار المرقدين العسكريين {عليهما السلام} ، ومراحل انجازه ، كما بحث مع الامين العام للعتبة العسكرية المقدسة جملة من المشاريع المتعلقة بتطوير المرقدين الشريفين ؛ لتنفيذها مستقبلا ، ودور دوائر الوزارة في عملية الاعمار .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني