كورونا قتل مليون إنسان.. وتطور وأصبح أكثر قدرة على العدوى    وكالة الاستخبارات: القبض على مئات المطلوبين بعملية استباقية وسط بغداد    ظريف یجري محادثات هاتفية مع نظيره الأذربيجاني    شرطة بابل تعلن المباشرة بتنفيذ خطة الزيارة الأربعينية    الرئاسات تؤكد على حصر السلاح بيد الدولة وحماية البعثات الدبلوماسية    الداخلية تعلن تنفيذ حملة أمنية كبرى في منطقة البتاوين ببغداد    القبض على ثلاثة إرهابيين في ديالى    البنك المركزي يؤكد قرب طرح بنود ورقة إصلاح القطاع المصرفي    وزير الزراعة يعلن الوصول إلى الاكتفاء الذاتي من إنتاج العسل    وزير النفط : قطعنا شوطاً مهماً في استثمار الغاز   

اخـبــار ريـاضـيـة 


لجنة الانضباط بالاتحاد العراقي تعاقب الطلبة والزوراء

المصدر: الفرات نيوز

أصدرت لجنة العقوبات التابعة للاتحاد العراقي لكرة القدم حزمة من العقوبات الإدارية بحق بعض الأندية المشاركة بدوري فوكس العراق الممتاز بكرة القدم .

وأكدت اللجنة في بيان رسمي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم الثلاثاء ، " حرمان مشرف فريق الطلبة صباح جعير من مرافقة فريقه لموسمين إلى جانب خوض فريق الطلبة لمباراة واحدة من دون جمهور في الجولة الـ 7 من الدوري " .
واشار البيان الى ان " اللجنة قررت ايضا توجيه الانذار النهائي لجماهير نادي الزوراء بعدم استخدام الالعاب النارية والصواريخ خلال المباريات ، فضلا عن استبعاد ملعب نادي القوة الجوية من استضافة المباريات مستقبلا بسبب عدم توفر الشروط الامنية الكاملة " .
يذكر ان مباراة الزوراء والطلبة والتي جرت في اطار الجولة الخامسة من دوري الكرة الممتاز شهدت اعمال شغب قام بها البعض من جماهير نادي الطلبة الغاضبة على حكم المباراة ؛ بسبب عدم احتساب ركلة جزاء في الدقيقة 95 من زمن الشوط الثاني على اساس تعرض قائد الفريق يونس محمود للشد داخل منطقة جزاء نادي الزوراء .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني