بايدن: الولايات المتحدة لن تتدخل في النزاعات غير الضرورية    أردوغان في اتصال مع بوتين: لا يمكن فهم انتقاد فرنسا وأمريكا لجهود السلام في مجموعة مينسك    أردوغان في اتصال مع بوتين: لا يمكن فهم انتقاد فرنسا وأمريكا لجهود السلام في مجموعة مينسك    الدفاع الروسية: منعنا المدمرة الأمريكية    أربعون حديث عن الامام الحسن العسكري(ع)    انعقاد مجلس الأمن لبحث الوضع في إثيوبيا بطلب أوروبي بعد تخلف الأفارقة عن الحضور    مركز "غاماليا" يعلن أن فعالية "سبوتنيك - V" تجاوزت 95% بعد 42 يوما من التجارب    الأزمة النيابية: إجراءات رادعة بحق المولات المخالفة للشروط الوقائية    العراق وتركيا يتفقان على أهمية الاعتراف المتبادل بالجامعات    وزير الثقافة: العطل الرسمية بانتظار اجتماع موسع قبل رفعه الى مجلس الوزراء   

أخبـــار العــالــم 


مستوطنون يقتحمون الأقصى والاحتلال يبني جدارا لعزل القدس

المصدر: قناة العالم

أفاد مراسل قناة "العالم" في القدس المحتلة باقتحام عشرات المستوطنين صباح اليوم الاثنين المسجد الأقصى المبارك من جهة باب المغاربة.

وهاجمت قوات الاحتلال عددا من المنازل في المدينة المقدسة وأغلقت مداخل بلدة العيسوية ومدخل مخيم شعفاط شمال شرقي القدس بجدران طويلة.
وقالت إذاعة الكيان الاسرائيلي إن المستوى السياسي صادق على خطة لعزل حي العيسوية عن سائر الأحياء من خلال إحاطته بسور عائق مكون من مكعبات اسمنتية وأسلاك شائكة.

هذا وقام شاب فلسطيني بعملية استشهادية في محطة الحافلات المركزية في مدينة بئر السبع ما اسفر عن قتل ضابط واصابة 34 بعد ان استولى على سلاح الضابط وأطلق به النار على الآخرين وبعد نفاذ ذخيرته سقط شهيدا برصاص قوات الاحتلال .
وامتدت حالة الإرباك لتعم المدينة برمتها, لتقوم قوات الاحتلال بنصب حواجز في المدينة بحثا عن أشخاص ساعدوا منفذ العملية وسط انتشار مكثف لمسلحين مدنيين.
وفي مؤشر آخر على فشل حكومة الاحتلال في احتواء الهجمات باشرت ببناء جدار في القدس الشرقية المحتلة مدعية أنه سيكون مؤقتا وهدفه حماية حي ارمون هانتسيف الاستيطاني من هجمات تشن من حي جبل المكبر الذي يقع على مرتفعات المدينة المحتلة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني