قطر: اغتيال العالم الإيراني لن يسهم إلا في سكب المزيد من الوقود على النار    البنك المركزي يطلق مشروع الجباية الالكترونية لصندوق الاسكان    حمية البروتين.. الأثر السحري في حرق الدهون    الوائلي : مقترح لتخفيض رسوم الموازين الجسرية أسوة بمنافذ كردستان    الميناء يتغلب على نفط البصرة في الدوري الممتاز    الزوراء يفوز على الحدود والجوية يخسر من أمانة بغداد في الدوري الممتاز    النجدة يخطف لقب بطولة اندية بغداد للمتقدمين بالمواي تاي    لحرق الدهون لاتفوت هذه الاطعمة    أردوغان: علينا الدفاع عن حقوق القدس ولو بأرواحنا    سوريا: اغتيال العالم النووي الإيراني عمل إرهابي تقف وراءه إسرائيل وعلى العالم إدانته   

أخـبـار الـعــراق 


الغبان : العراق يرحب بتعاون أي دولة لمحاربة الإرهاب

المصدر: الفرات نيوز

اكد وزير الداخلية محمد سالم الغبان ، اليوم الاثنين ، أن العراق يرحب بأي تعاون ثنائي مع دول العالم والمنطقة لمحاربة الإرهاب وتحقيق الأمن والاستقرار .

وقال بيان لوزارة الداخلية تلقته وكالة {الفرات نيوز} ، ان " وزير الداخلية محمد الغبان التقى سفير رومانيا في بغداد {جاكوب براد} ، حيث جرى خلال اللقاء بحث الأوضاع الأمنية ، وجهود قوات الأمن العراقية في مكافحة الإرهاب والانتصارات المتحققة على الأرض " .
واضاف البيان ان السفير الروماني عرض رغبة بلاده في دعم قوات الأمن العراقية على مستوى التسليح والتدريب ، مؤكداً دعم رومانيا للعراق حكومة وشعباً .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني