5 خطوات بسيطة… كيف تعالج ضغط الدم المنخفض دون أدوية    ماذا يحدث لطفلك بعد استخدام الهاتف المحمول لدقيقتين    الخفاجي: مراكز مشتركة مع البيشمركة لسد جميع الثغرات    سكرتير رئيس الوزراء يبحث مع كارينيان الوضع الأمني في بغداد ومهام بعثة الناتو    الاعلام الامني تنفي سقوط صاروخ كاتيوشا قرب مطار بغداد    أستراليا تغلق ولاية سجّلت ارتفاعا في عدد الإصابات بكوفيد-19    الهند ثالث دولة في العالم من حيث عدد الإصابات بكوفيد-19    أكثر من 39 ألف إصابة جديدة بكورونا في الولايات المتحدة خلال 24 ساعة    الزراعة توضح حقيقة استيراد محاصيل من لبنان    المالية النيابية: التدقيق أخر رواتب الموظفين واشترطنا نسبة من القروض الخارجية للاستثمار   

أخـبـار الـعــراق 


السفارة الامريكية : ملتزمون بالعمل مع العراق حتى القضاء على داعش

المصدر: الفرات نيوز

اكدت السفارة الامريكية في بغداد التزام التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الامريكية بالعمل مع العراق حتى القضاء على داعش ، نافية توقف العمليات الجوية .

وذكر بيان للسفارة الامريكية تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ، ان " التقارير الإخبارية الأخيرة التي تزعم بأن التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة الامريكية قد أوقف العمليات الجوية ، أو التعاون العسكري مع القوات الأمنية العراقية هي ببساطة غير صحيحة " .
واكد عدم وجود أي توقف للضربات الجوية التي تشنها قوات التحالف ضد داعش ، ولم يحصل اي توقف في جهود المشورة والمساعدة التي تقدمها الولايات المتحدة الامريكية في محافظة الانبار .
واشار الى ان طيران التحالف شنّ في يومي 2 و 3 تشرين الاول ضربات جوية في كافة انحاء محافظة الأنبار ، بضمنها تسع ضربات جوية للإسناد المباشر لعمليات القوات العسكرية العراقية قرب الرمادي .
وتابع ان " التحالف بقيادة الولايات المتحدة الامريكية يبقى ملتزما بالعمل مع شركائه العراقيين في عمليات تدمير داعش ، وتجريده من قدراتها في محافظة الأنبار ، وجميع أنحاء العراق " .
وكان المتحدث باسم مجلس محافظة الانبار عيد عماش قد كشف في وقت سابق اليوم ، ان " التحالف الدولي اوقف تزويد القطعات الامنية في المحافظة بمعلومات استخباراتية " ، مبينا ان " اسباب ذلك لم تعرف لغاية الان " .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني