عوامل تجبرك على تناول الطعام رغم الشبع    القبض على ثلاثة الارهابيين أحدهم كان يعمل ضمن مفارز التفخيخ بداعش في الانبار وصلاح الدين    الحشد الشعبي: إحباط ثلاث هجمات لداعش الإرهابي جنوب الموصل خلال 10 أيام    أردوغان: سنبدأ تنفيذ مشروع قناة إسطنبول المائية قريبا    بعد يومين من المواجهة.. ليفربول يوقع مع نجم سالزبورغ    الاتحاد الأوروبي يستعد للتصدي لعرقلة ترامب عمل منظمة التجارة العالمية    خلف يكشف لواع تفاصيل عن حادثة الوثبة والاجراءات المتخذة بحق الجناة    دوري أبطال أوروبا: أتالانتا يتسلّل بين عمالقة القارة    روسيا ستطرد دبلوماسيين ألمانيين في إطار الرد بالمثل    الغضب يبلغ ذروته في فرنسا في اليوم الثامن من الإضراب ضد إصلاح نظام التقاعد   

أخـبـار الـعــراق 


السفارة الامريكية : ملتزمون بالعمل مع العراق حتى القضاء على داعش

المصدر: الفرات نيوز

اكدت السفارة الامريكية في بغداد التزام التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الامريكية بالعمل مع العراق حتى القضاء على داعش ، نافية توقف العمليات الجوية .

وذكر بيان للسفارة الامريكية تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ، ان " التقارير الإخبارية الأخيرة التي تزعم بأن التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة الامريكية قد أوقف العمليات الجوية ، أو التعاون العسكري مع القوات الأمنية العراقية هي ببساطة غير صحيحة " .
واكد عدم وجود أي توقف للضربات الجوية التي تشنها قوات التحالف ضد داعش ، ولم يحصل اي توقف في جهود المشورة والمساعدة التي تقدمها الولايات المتحدة الامريكية في محافظة الانبار .
واشار الى ان طيران التحالف شنّ في يومي 2 و 3 تشرين الاول ضربات جوية في كافة انحاء محافظة الأنبار ، بضمنها تسع ضربات جوية للإسناد المباشر لعمليات القوات العسكرية العراقية قرب الرمادي .
وتابع ان " التحالف بقيادة الولايات المتحدة الامريكية يبقى ملتزما بالعمل مع شركائه العراقيين في عمليات تدمير داعش ، وتجريده من قدراتها في محافظة الأنبار ، وجميع أنحاء العراق " .
وكان المتحدث باسم مجلس محافظة الانبار عيد عماش قد كشف في وقت سابق اليوم ، ان " التحالف الدولي اوقف تزويد القطعات الامنية في المحافظة بمعلومات استخباراتية " ، مبينا ان " اسباب ذلك لم تعرف لغاية الان " .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني