من عجائب الخلق.. طيور السيشل المسنة تستعين بجليسات أطفال أصغر سنا    النساء أكثر عرضة للنسيان.. حمية وروتين يومي للحماية من ضعف الذاكرة    بريطانيا تسجل 33552 إصابة و1348 وفاة جديدة بفيروس كورونا    خبراء يحذرون من خطر معقمات اليدين الكحولية على عيون الأطفال    أطباء فرنسيون يوصون بفيتامين لمقاومة كورونا.. وهذه 3 مجموعات من الأغذية تحويه    لا تتبعي أنظمة التخسيس التقليدية.. إليك حمية غذائية تناسب شكل جسمك    التونة المعلبة مفيدة جدا لكنها قد تكون ضارة أيضا.. تعرف على 4 من أضرارها    روسيا.. اعتقال مئات المحتجين وموسكو تستوضح من السفارة الأميركية نشر خرائط للتحركات    بيان اجتماعات بوزنيقة: الاتفاق على تشكيل فرق عمل تتخذ خطوات بشأن المناصب السيادية في ليبيا    النرويج تشدد إجراءات العزل لمكافحة سلالة لفيروس كورونا أسرع انتشارا   

أخـبـار الـعــراق 


الشيخ حمودي يؤكد ضرورة وضع آلية عملية لتطوير الاستثمار في البلد

المصدر: الفرات نيوز

شدد عضو هيأة رئاسة مجلس النواب الشيخ همام حمودي على ضرورة وضع آلية عملية لتطوير الاستثمار في البلد ، والإسراع بإقرار التعديل الثاني للقانون في اقرب وقت ممكن .

وذكر بيان لمكتب الشيخ حمودي تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ، ان " عضو هيأة رئاسة مجلس النواب الشيخ همام حمودي ترأس اجتماعا ضم رئيس وأعضاء لجنة الإقتصاد والاستثمار النيابية ، بحضور نائب رئيس مجلس النواب آرام الشيخ محمد ، ورئيس هيأة الاستثمار سامي الاعرجي ؛ لبحث إمكانية التصويت على التعديل الثاني لقانون الاستثمار خلال الفترة المقبلة " .
واكد الشيخ حمودي خلال الاجتماع على اهمية دعم المشاريع الاستثمارية والتوجه نحو ترغيب اصحاب رؤوس الاموال الاجنبية ، وتوفير بيئة آمنة لهم ولجميع المستثمرين في الداخل والخارج ؛ للدخول ضمن هذه المشاريع التي تساهم بشكل كبير في تمتين عجلة التنمية والإقتصاد في البلد ، اضافة الى تقليل البطالة .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني