الأسباب الرئيسية للإصابة بالسرطان    روحاني : سجل ترامب الاسود أغلق الى الابد    إيرلندا.. 81 تقريرا عن الآثار الجانبية للتطعيم بلقاحي "فايزر/بيونتيك" و"موديرنا"    العلماء يجدون سبيلا قد يصلح للتنبؤ بالوفاة الناجمة عن "كوفيد - 19"    إيطاليا: وصول 37 مهاجرا إلى صقلية    بريطانيا.. 1820 وفاة جديدة بـ"كوفيد-19"    إيران تعلن جهوزية 4 أقمار صناعية للإطلاق    مصرع أكثر من 60 شخصا أثناء إزالة الثلوج في اليابان    الصين تفرض عقوبات على بومبيو و28 أمريكيا    البرتغال.. إصابات كورونا تسجل حصيلة قياسية جديدة   

أخـبـار الـعــراق 


الجبوري يبحث مع وفد دولي الاسراع بتشريع القوانين المهمة وتطوير العمل البرلماني

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

بحث رئيس مجلس النواب سليم الجبوري اليوم الاحد مع وفد دولي افاق التعاون بين الجانبين للارتقاء بمستوى اداء البرلمان.وذكر بيان لمجلس النواب تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه ان "الجبوري استقبل رئيس مجموعة الشركاء الدوليين ارتشي كيركوود والوفد المرافق له، وجرى خلال اللقاء بحث افاق التعاون بين الجانبين للارتقاء بمستوى اداء البرلمان وسبل الاسراع بتشريع القوانين المهمة وآلية تأهيل الكوادر البرلمانية بما يضمن تطوير العمل والكفاءة".
واكد رئيس البرلمان على اهمية ايجاد قنوات تعزز حالة التعاون الثنائي بين السلطتين التنفيذية والتشريعية, مبينا وجود رغبة جادة في زيادة اطر التعاون مع كافة الجهات ذات العلاقة, مثمنا في الوقت ذاته جهود مجموعة الشركاء الدوليين ودورهم الفاعل في تطوير العمل البرلماني وتقديم العون في تشريع القوانين التي تسهم في ارساء الاستقرار في البلاد.
من جهته اكد وفد الشركاء الدوليين رغبتهم بتقديم الاستشارات فيما يتعلق بضمان الصيغة الامثل لتشريع القوانين المهمة, وتوسيع افاق التعاون في مجال تدريب الكوادر الوظيفية في البرلمان ومؤسسات الدولة الاخرى.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني