هولندا.. مواجهات مع الشرطة وأعمال نهب خلال مظاهرات ضد حظر التجول    الإمارات تسجل أكبر معدل يومي لإصابات كورونا    5 أطعمة تحسِّن حالتك المزاجية    فاوتشي: بيانات البريطانيين بشأن سلالة كورونا الجديدة تشير إلى أنها أكثر فتكا    دراسة تكشف أمراضا في الجهاز الهضمي تزيد من خطر الإصابة بفيروس كورونا    الجيش السوري: قتلى وجرحى في هجوم إرهابي على حافلة عسكرية    حصيلة إصابات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 25 مليون حالة    بريطانيا تسجل 30004 إصابات و610 وفيات جديدة بفيروس كورونا    صربيا ترصد أول حالة إصابة بسلالة فيروس كورونا المتحورة    كورونا يحصد أرواح أكثر من 2.1 مليون شخص حول العالم   

أخـبـار الـعــراق 


رئيس مؤسسة الخلاني : نحذر من الإساءة للمرجعية الدينية واستغلال التظاهرات المطالبة بالإصلاحات

المصدر: الفرات نيوز

حذّر رئيس مؤسسة الخلاني الدينية السيد محمد الحيدري من محاولات البعض الاساءة الى مقام المرجعية الدينية العليا ، مستغلين التظاهرات المطالبة بالاصلاحات ومحاربة الفساد .

وقال بيان للسيد الحيدري حصلت وكالة {الفرات نيوز} على نسخة منه ، ان " هذه المحاولات التي اعطت مؤشرات خطيرة يجب مواجهتها وعدم السكوت عنها ، حيث ان المرجعية حفظت العراق من سقوط بغداد والمدن المقدسة بيد عصابات داعش الارهابية ، وانها قامت بثورة ضد الفساد ، وطالبت بتغييرات ومحاسبة الفاسدين ، والحفاظ على اموال العراق من السراق " .
ودعا عضو مجلس النواب السابق محمد الحيدري ابناء المرجعية الغيارى الى الدفاع عنها ، ورفع صوتهم بوجه هذه المجموعة التي توقع انها مدفوعة من الخارج .
وكانت تظاهرات الجمعة الماضية شهدت ظهور مجموعة صغيرة حاولت الاساءة بشكل علني للمرجعية الدينية ، من خلال رفع لافتات ، وصور ، الغرض منها النيل من جهود المرجعية في حفظ العراق وأمنه .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني