نوع معين من بكتيريا الأمعاء قد يزيد من خطر الإصابة بسرطنتها 15%    دراسة البركان الأكثر نشاطا في العالم تؤدي إلى اكتشاف مفاجئ    إدارة بايدن تجمد بشكل مؤقت مبيعات أسلحة أمريكية للسعودية والإمارات    دراسة تكشف مدى سهولة تشتيت انتباه الأطفال الذين يقضون وقتا طويلا باستخدام الشاشات    متحررة من العبودية بدلا من رئيس.. إدارة بايدن تعيد إحياء خطة كان ترامب قد أوقفها    اليابان تخطط لتوظيف 10 آلاف عامل من القطاع الصحي لأولمبياد طوكيو    علماء الفلك يكتشفون نظام كواكب بخصائص فريدة    أخصائي مناعة يكشف الخطأ "الكبير" للمتعافين من "كوفيد-19"    الصين تجري تدريبات عسكرية في بحر الصين الجنوبي وسط توتر مع أمريكا    غوتيريش: العالم يمر بأسوأ أزمة اقتصادية منذ مائة عام   

أخـبـار الـعــراق 


وزير التجارة: التحقيق جارِ حول أحداث الوزارة الاخيرة

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

قال وزير التجارة ملاس محمد عبد الكريم، ان التحقيق ما زال مستمرا حول محاولة اغتيال السكرتير الصحفي "ناظم نعيم القيسي". وقال عبد الكريم، في مؤتمر صحفي حضره مراسل وكالة كل العراق [أين]، ان "التحقيق مازال مستمرا، وعمليات بغداد ستعلن نتائجه بعد الانتهاء منه".
وكان مسلحون قد اغتالوا في 14 من ايلول الماضي، الاعلامي [ناظم نعيم القيسي] السكرتير الصحفي لوزير التجارة.
فيما اعلنت محكمة التحقيق المركزية المتخصصة بالإرهاب والجريمة المنظمة في 21 من الشهر نفسه عن القاء القبض على شبكة مكونة من اربعة منتسبين امنيين تابعين لحمايات وزارة التجارة متهمين بارتكاب اعمال ارهابية طالت موظفين في الوزارة" لافتة إلى أن "الشبكة اعترفت بعمليات اغتيال طالت موظفين في الوزارة من بينهم الاعلامي [القيسي].
وكانت وزارة التجارة، كشفت في 17 من ايلول الجاري، عن محاولة اغتيال وزيرها [ملاس محمد عبد الكريم]"، مشيرة الى انها "قامت بعدة اجراءات امنية في تغيير الحراسات وتنويع اماكن تواجد الوزير خلال الفترة الماضية، مؤكدة ان هناك اكثر من عملية لاستهدافه بشكل مباشر"، متهمة "تجارا فاسدين ومرتزقة سياسيين تضرروا من عملية الاصلاح في الوزارة ومنها ملف البطاقة التموينية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني