شيء في أمعاء الإنسان قد يكون سر الحماية من كورونا.. ما هو؟    السودان يطالب إثيوبيا بالانسحاب من نطقتين حدوديتين    "واتساب" تعلق التحديث المثير للجدل لسياساتها بشأن البيانات    "توقعات قاتمة" للسفر مع جائحة كورونا.. الاهتمامات تغيرت    لبنان يدخل إغلاقا عاما ثالثا في ظل تفاقم تفشي كورونا    مسؤول سوداني يتحدث عن مواجهة عسكرية بين الخرطوم وأديس أبابا تدخل فيها دول إقليمية    العلامات التحذيرية الأقل شهرة الموجودة في فمك لأمراض القلب!    ظريف: العالم بدون نظام ترامب سيكون أفضل    اكتشاف 700 مليون جسم فلكي في مسح يسلط ضوءا جديدا على الطاقة المظلمة    بعد وفيات النرويج.. خبراء صحة صينيون يدعون إلى تعليق استخدام لقاح "فايزر/بيونتيك" و"موديرنا"   

أخـبـار الـعــراق 


نائبة: لم نلمس تنفيذا حقيقيا للاصلاحات وتطالب بعدم تحديد سقف زمني لها

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

قالت النائبة عن كتلة ديالى هويتنا البرلمانية غيداء كمبش اليوم السبت , اننا لم نلمس الى الان تنفيذا حقيقيا للاصلاحات الحكومية , وطالبت بعدم تحديد الاصلاحات بسقف زمني. وذكرت كمبش لوكالة كل العراق [أين] نسخة منه ان "الجميع يرغب بالاصلاحات ويطالب بها ويرغب بتلبيه ما يريده المتظاهرون لانهم خرجوا من اعماق وارادات حقيقة تعاني وتصارع لحل المشاكل , مبينة ان "التظاهرات اتسمت بالرقي وكانت بحق ثورة سلمية حقيقة من اجل الاصلاحات".
واضافت انه " لم نلمس الى الان تنفيذا حقيقيا للاصلاحات , ولا نريد انتقادها , موضحة انه " في حال انتقاد الاصلاحات سنظهر باننا لا نرغب بها , مبينة ان "هناك الكثير من المفسدين في كل مؤسسات الدولة ساهموا بخرابها هم انفسهم يخرجون كل يوم على شاشات الاعلام يطالبون بالشفافية ".
واشارت كمبش الى اننا "لا نطالب بسقف زمني للاصلاحات لان مشاكل الفساد كبيرة في البلد لا تنتهي بسة او اثنين , موضحة ان "الاصلاحات ليست على الفساد فقط انما الخدمات ايضا وهي تحتاج الى اموال واياد من اجل النهوض بها".
يذكر ان رئيس الوزراء حيدر العبادي اطلق حزمة من الاصلاحات الحكومية وكشف عن عزمه إطلاق حزم أخرى من الإصلاحات .
وتضمنت الاصلاحات ترشيق مناصب نواب رئيسي الجمهورية والوزراء ودمج وزارات بوزارات اخرى.
واعلن في مؤتمر صحفي امس السبت " الاصلاحات لاعودة عنها وسنمضي بها ونحاسب كل من يحاول الاعاقة والكذب والاساءة وكل من حاول الاستيلاء على الاموال في الحكومات السابقة وقال: وفرنا 700مليار دينار من تخفيض رواتب الرئاسات الثلاث.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني