زعيم الجمهوريين: مقتحمو الكابيتول "حرضهم" ترامب    الأمم المتحدة: ملتقى الحوار السياسي الليبي يوافق على مقترح آلية اختيار السلطة التنفيذية    باحثون يزعمون أن مستخلصات القنب قد تقلل من خطر الوفاة بـ"كوفيد-19"!    الأطباء الصينيون يستخدمون الطحالب لعلاج "كوفيد - 19"    منظمة أمريكية تطالب عبر القضاء بحذف "تيلغرام" من متجر تطبيقات "آبل"    عالِم يحل لغز وحش بحيرة لوخ نيس الأسطوري    هل ننام جيداً.. طبيب يحذر من تأثير قلة النوم على الإصابة بكورونا!    ارتفاع الذهب على الرغم من صعود الدولار    سويسرا.. مصرع 3 أشخاص بانهيارات ثلجية غرب البلاد    علماء الفلك يسمّون تهديدا شمسيا قد يحول الأرض إلى "صخرة هامدة"!   

أخبـــار العــالــم 


ضحايا بغارات على صعدة، وقنابل عنقودية محرمة على مأرب

المصدر: قناة العالم

يواصل العدوان السعودي غاراته على المحافظات اليمنية، موقعاً المزيد من الضحايا ومخلفاً الدمار والخراب.

وأفادت مصادر محلية باستشهاد 3 أشخاص وإصابة 5 آخرين في غارات استهدفت سوقاً شعبية ومنازل في مديرية مران بمحافظة صعدة.
من جهة أخرى أغار الطيران المعادي على مواقع في منطقة سنحان بضواحي صنعاء، وحلق بشكل مكثف فوق مدينة تعز بعد قصف منازل سكنية فيها في منطقة صالة.
كما تم قصف منطقتي الزور وعرقوب الزور بمأرب بقنابل عنقودية محرمة دولياً.
وفي المقابل تستمر القوات اليمنية المشتركة بالتقدم في جيزان حيث سيطرت على مواقع جديدة، إضافةً إلى قريتي السويده ومثعن، حيث قتل عدد من الجنود السعوديين خلال المواجهات.
كما تم تدمير آليات ومدرعات في موقعي غرف الشيخ والقرن.
من جهتها، أكدت مصادر عسكرية لمراسل العالم في اليمن أن قوات الجيش واللجان الشعبية أفشلت هجوماً كبيراً لقوات العدوان ومرتزقتها على منطقة شعب الجن شرق باب المندب.
وأكدت المصادر أن القوات اليمنية أجبرت المهاجمين على التراجع، مخلفين وراءهم عشرات القتلى.
كذلك تمكن جيش  اليمن واللجان الشعبية من طرد الغزاة من جبل المفرزة في المحيط الشرقي لباب المندب.
وفي مقابلة مع قناة العالم أكد مساعد المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية عزيز راشد أن توغل الجيش اليمني في عمق الأراضي السعودية يتم يومياً، موضحاً أن القوات اليمنية تنتظر توجيهات القيادة العسكرية لمهاجمة المدن السعودية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني