"ظاهرة غامضة".. ظهور جليد ملون في إيطاليا    هل يمكن أن نعود شبابا؟.. عالم سويسري يجيب    دراسة: هل يكمن مفتاح مكافحة الشيخوخة في عظامنا؟    الأمطار تعرقل عمليات الإنقاذ بعد فيضانات أودت بالعشرات في اليابان    متحف اللوفر يفتح أبوابه وازدياد الإصابات بكوفيد-19 في الولايات المتحدة والهند    لندن تستهدف روسيا والسعودية بأول عقوبات تفرضها في مرحلة ما بعد بريكست    ممنوع اللمس ممنوع الاقتراب من الكعبة.. كورونا يفرض قواعد جديدة للحج    قاضي خلية الصقور: نمتلك معلومات عن الشبكات الإرهابية    اللجنة العليا تصدر حزمة جديدة من القرارات    وزير الداخلية يوجه بحسم جدول ترقية تموز خلال ٤٨ ساعة   

أخـبـار الـعــراق 


نائب عن الوطني : التحالف الرباعي خطوة مهمة للقضاء على داعش

المصدر: الفرات نيوز

اعتبر النائب عن التحالف الوطني طه الدفاعي اتفاق التحالف الرباعي خطوة مهمة للقضاء على داعش الارهابية . واكد الدفاعي في بيان صحفي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم الثلاثاء ، ان " الاتفاق الرباعي بين العراق ، وروسيا ، وسوريا ، وايران خطوة مهمة للقضاء على عصابات داعش الإرهابية ، وسيعجل من تحرير المناطق المغتصبة من قبل تلك العصابات الإجرامية " .
واشار الدفاعي إلى ان " هذا الاتفاق يعد ورقة ضغط يمكن ان تؤثر في تحفيز التحالف الدولي ، الذي لم يكن جديا في مساعدة العراق للقضاء على الإرهابيين " .
وكشف مصدر عسكري دبلوماسي في موسكو ، السبت الماضي عن اتفاق بين روسيا ، وسوريا ، والعراق ، وإيران لإنشاء مركز معلوماتي في بغداد يضم ممثلي هيئات أركان جيوش الدول الأربع .
وابدى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال لقائه رئيس الوزراء حيدر العبادي امس على هامش اجتماع الجمعية العمومية للامم المتحدة عن دعم روسيا الكامل للعراق في حربه ضد الارهاب ، اضافة الى استمرار دعم روسيا للاستثمار في العراق ، وبالاخص في مجال الطاقة ، مشيرا الى ان جهد روسيا في سوريا ينصب حول محاربة داعش ، كما انها تساعد العراق في التسليح لمحاربة هذه العصابات .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني