دراسة جديدة تكشف فائدة غير متوقعة للجبنة على صحة الأوعية الدموية    ظريف: حتى وزير الخارجية الاميركي السابق يؤيد كلامنا بشأن الفريق باء    ابتكار لصقة مضادة للإنفلونزا تعوض عن اللقاح    مجلس النواب يرفع جلسته الى الاثنين المقبل    أردوغان يعلن إكمال التحضير لعملية عسكرية في سوريا ويتحدث عن مواجهة مع الولايات المتحدة    ترامب وبايدن وأوكرانيا.. فضيحة سياسية جديدة تهز البيت الأبيض    الحشد الشعبي: منفذ تفجير كربلاء مسؤول عن عمليتين سابقتين    الحوثي يحذر دول العدوان من مغبة رفض مبادرة المشاط    الخارجية تعلن التوصل لاتفاق مع مصر بشأن سمات الدخول للعراقيين    مجلس النواب يُنهي مناقشة مقترح قانون الضمان الصحي   

اخـبــار ريـاضـيـة 


ناشئة العراق في المستوى الرابع لتصنيف الاتحاد الاسيوي في نهائيات اسيا 2016

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

وقع منتخب ناشئة العراق بكرة القدم في المستوى الرابع في تصنيف الاتحاد الاسيوي للمنتخبات المشاركة في نهائيات اسيا تحت ١٦ عاما التي ستقام في الهند العام المقبل.

واعلن الاتحاد الاسيوي عن موعد اقامة بطولة امم اسيا للناشئين تحت سن 16 سنة التي انتهت تصفياتها مؤخرا والتي ستقيمها الهند حيث حددت الفترة من 15 /ايلول لغاية 2/تشرين 2 من العام المقبل موعدا لاجرائها.
والفرق المتاهلة البالغ عددها 16 منتخبا ستقسم الى اربع مستويات في القرعة التي سيتم تحديد موعدها لاحقا وفقا للمستويات التالية :
المستوى الاولى : كوريا الجنوبية، كوريا الشمالية، واستراليا والهند
المستوى الثاني : ماليزيا واوزبكستـان وايران اليابان
المستوى الثالث : السعودية والكويت وعمان وتايلند
المستوى الرابع : العراق والنيبال والامارات وفيتنام .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني