الحمامات إرث العثمانيين الذي ترفض الجزائريات الاستغناء عنه    ما هي السنة الكبيسة ولماذا تحدث كل أربع سنوات؟    الأمين العام لمجلس الوزراء: الموازنة لا تزال في وزارة المالية    الصقور تحلق في سماء الشعب    هواوي تستهزئ بالعقوبات الأمريكية وتعلن عن قدرات نظامها الجديد بديل "أندرويد"    رغم فيروس كورونا.. الأولمبية الدولية "ملتزمة" بإقامة أولمبياد طوكيو    غسان سلامة: الوضع في ليبيا يشير إلى احتمال انهيار كامل للهدنة    العلماء يرصدون أقوى انفجار في الكون    الكعبي يدعو النواب لحضور جلسة الغد وعدم الانجرار خلف التحاصص    اليونان تمنع دخول مئات المهاجرين عند حدودها مع تركيا   

أخبـــار العــالــم 


الرئيس روحاني الى نيويورك للمشاركة بالاجتماع الاممي السنوي

المصدر: قناة العالم

غادر الرئيس الإيراني حسن روحاني اليوم الخميس طهران متوجهاً إلى نيويورك للمشاركة في الاجتماع السنوي الـ70 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

غادر الرئيس الإيراني حسن روحاني اليوم الخميس طهران متوجهاً إلى نيويورك للمشاركة في الاجتماع السنوي الـ70 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وسيلقي روحاني خطاباً في اليوم الأول من أعمال الاجتماع السنوي للجمعية العامة للأمم المتحدة بحضور زعماء وقادة الدول كما سيلقي خطابا آخر في اجتماع قادة التنمية المستديمة للأمم المتحدة.

وسيلتقي خلال الزيارة الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون، وسيعقد أيضاً لقاءات ثنائية مع عدد من قادة الدول المشاركين في الاجتماع بالإضافة إلى لقاء سيعقده مع الرعايا الإيرانيين في أميركا.

ومن البرامج الأخرى لرئيس الجمهورية في زيارته إلى نيويورك التي تستمر 5 أيام، عقد اجتماعات عامة مع العلماء والناشطين الاقتصاديين كما سيعقد مؤتمراً صحفياً بحضور وسائل الإعلام الدولية في نيويورك.

وتعتبر هذه الزيارة هي الثالثة للرئيس روحاني إلى مقر الأمم المتحدة في نيويورك، وقد طرح روحاني في زيارته الأولى عام 2013 مشروعا تحت عنوان "عالم خال من العنف والتطرف" وصوتت معظم الدول الأعضاء في الأمم المتحدة عليه.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني