خطر داهم.. كيف يؤثر تغير المناخ على الصحة؟    كوريا الشمالية تطالب واشنطن بضمانات أمنية لاستئناف مباحثاتهما النووية    ثلث أفغانستان بدون كهرباء بعد تدمير أبراج نقل الطاقة    مؤتمر يكرم خدام الامام الحسين (ع) بايران    شركة بريطانية تتعاقد لتطوير معمل سكر ميسان    التخطيط: إرتفاع معدل التضخم الشهري بنسبة 0.3% والسنوي ينخفض    مصرف اسلامي ينضم الى قائمة المصارف المخولة بتوطين الرواتب    الجيش المصري يجهز جنود المنطقة العسكرية الشمالية    15 دقيقة من النشاط يوميا تزيد من متوسط العمر المتوقع 3 سنوات    صورة مذهلة تكشف كويكبا "وحشيا" مرّ قرب الأرض يوم أمس   

أخبـــار العــالــم 


الرئيس روحاني الى نيويورك للمشاركة بالاجتماع الاممي السنوي

المصدر: قناة العالم

غادر الرئيس الإيراني حسن روحاني اليوم الخميس طهران متوجهاً إلى نيويورك للمشاركة في الاجتماع السنوي الـ70 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

غادر الرئيس الإيراني حسن روحاني اليوم الخميس طهران متوجهاً إلى نيويورك للمشاركة في الاجتماع السنوي الـ70 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وسيلقي روحاني خطاباً في اليوم الأول من أعمال الاجتماع السنوي للجمعية العامة للأمم المتحدة بحضور زعماء وقادة الدول كما سيلقي خطابا آخر في اجتماع قادة التنمية المستديمة للأمم المتحدة.

وسيلتقي خلال الزيارة الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون، وسيعقد أيضاً لقاءات ثنائية مع عدد من قادة الدول المشاركين في الاجتماع بالإضافة إلى لقاء سيعقده مع الرعايا الإيرانيين في أميركا.

ومن البرامج الأخرى لرئيس الجمهورية في زيارته إلى نيويورك التي تستمر 5 أيام، عقد اجتماعات عامة مع العلماء والناشطين الاقتصاديين كما سيعقد مؤتمراً صحفياً بحضور وسائل الإعلام الدولية في نيويورك.

وتعتبر هذه الزيارة هي الثالثة للرئيس روحاني إلى مقر الأمم المتحدة في نيويورك، وقد طرح روحاني في زيارته الأولى عام 2013 مشروعا تحت عنوان "عالم خال من العنف والتطرف" وصوتت معظم الدول الأعضاء في الأمم المتحدة عليه.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني