الحمامات إرث العثمانيين الذي ترفض الجزائريات الاستغناء عنه    ما هي السنة الكبيسة ولماذا تحدث كل أربع سنوات؟    الأمين العام لمجلس الوزراء: الموازنة لا تزال في وزارة المالية    الصقور تحلق في سماء الشعب    هواوي تستهزئ بالعقوبات الأمريكية وتعلن عن قدرات نظامها الجديد بديل "أندرويد"    رغم فيروس كورونا.. الأولمبية الدولية "ملتزمة" بإقامة أولمبياد طوكيو    غسان سلامة: الوضع في ليبيا يشير إلى احتمال انهيار كامل للهدنة    العلماء يرصدون أقوى انفجار في الكون    الكعبي يدعو النواب لحضور جلسة الغد وعدم الانجرار خلف التحاصص    اليونان تمنع دخول مئات المهاجرين عند حدودها مع تركيا   

أخبـــار العــالــم 


ارتفاع حصيلة ضحايا تدافع منى الى 453 وفاة بينهم 41 ايرانيا

المصدر: قناة العالم

أعلن الدفاع المدني السعودي ارتفاع حصيلة ضحايا الازدحام والتدافع في منى من مختلف الجنسيات خلال اداء مناسك الحج الى 453 حاجا وإصابة 719 آخرين، وذلك في اخر تحديث للحصيلة التي لا تزال في ازدياد منذ الصباح.

وكان الدفاع المدني السعودي قد اعلن في حصيلة سابقة وفاة 310 حاجا واصابة 450 آخرين.

وأفادت وكالة الانباء الايرانية أن 41 حاجا ايرانيا توفوا في الحادث واصيب العشرات.

من جهته قال مساعد وزير الخارجیة الايراني في الشؤون العربیة والافریقیة حسين امير عبداللهيان ان الوزارة قامت بتشکیل لجنة لمتابعة اوضاع الحجاج الایرانیین في حادث التدافع بمنی.

واضاف امیرعبداللهیان أن المسؤولین السعودیین یتحملون مباشرة المسؤولیة في هذا المجال ولابد ان یتخذوا الاجراءات الفوریة واللازمة لادارة الازمة وضمان سلامة الحجاج.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني