خطر داهم.. كيف يؤثر تغير المناخ على الصحة؟    كوريا الشمالية تطالب واشنطن بضمانات أمنية لاستئناف مباحثاتهما النووية    ثلث أفغانستان بدون كهرباء بعد تدمير أبراج نقل الطاقة    مؤتمر يكرم خدام الامام الحسين (ع) بايران    شركة بريطانية تتعاقد لتطوير معمل سكر ميسان    التخطيط: إرتفاع معدل التضخم الشهري بنسبة 0.3% والسنوي ينخفض    مصرف اسلامي ينضم الى قائمة المصارف المخولة بتوطين الرواتب    الجيش المصري يجهز جنود المنطقة العسكرية الشمالية    15 دقيقة من النشاط يوميا تزيد من متوسط العمر المتوقع 3 سنوات    صورة مذهلة تكشف كويكبا "وحشيا" مرّ قرب الأرض يوم أمس   

أخبـــار العــالــم 


ارتفاع حصيلة ضحايا تدافع منى الى 453 وفاة بينهم 41 ايرانيا

المصدر: قناة العالم

أعلن الدفاع المدني السعودي ارتفاع حصيلة ضحايا الازدحام والتدافع في منى من مختلف الجنسيات خلال اداء مناسك الحج الى 453 حاجا وإصابة 719 آخرين، وذلك في اخر تحديث للحصيلة التي لا تزال في ازدياد منذ الصباح.

وكان الدفاع المدني السعودي قد اعلن في حصيلة سابقة وفاة 310 حاجا واصابة 450 آخرين.

وأفادت وكالة الانباء الايرانية أن 41 حاجا ايرانيا توفوا في الحادث واصيب العشرات.

من جهته قال مساعد وزير الخارجیة الايراني في الشؤون العربیة والافریقیة حسين امير عبداللهيان ان الوزارة قامت بتشکیل لجنة لمتابعة اوضاع الحجاج الایرانیین في حادث التدافع بمنی.

واضاف امیرعبداللهیان أن المسؤولین السعودیین یتحملون مباشرة المسؤولیة في هذا المجال ولابد ان یتخذوا الاجراءات الفوریة واللازمة لادارة الازمة وضمان سلامة الحجاج.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني