لا تتبعي أنظمة التخسيس التقليدية.. إليك حمية غذائية تناسب شكل جسمك    التونة المعلبة مفيدة جدا لكنها قد تكون ضارة أيضا.. تعرف على 4 من أضرارها    روسيا.. اعتقال مئات المحتجين وموسكو تستوضح من السفارة الأميركية نشر خرائط للتحركات    بيان اجتماعات بوزنيقة: الاتفاق على تشكيل فرق عمل تتخذ خطوات بشأن المناصب السيادية في ليبيا    النرويج تشدد إجراءات العزل لمكافحة سلالة لفيروس كورونا أسرع انتشارا    سفير إثيوبيا لدى السودان يغادر جوا بعد منعه من عبور الحدود برا    الرافدين يحدد قروض شراء الوحدات السكنية بـ 100 مليون دينار    هل ينجح شعار (صنع في العراق) ؟    إيطاليا تسجل 13331 إصابة و488 وفاة جديدة بفيروس كورونا    المالية النيابية تبحث مسودة الموازنة مع الأمانة العامة لمجلس الوزراء   

أخـبـار الـعــراق 


رئاسة الجمهورية تصادق على قانون جوازات السفر

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

صادق رئيس الجمهورية فؤاد معصوم، على قانون جوازات السفر، الذي اقره مجلس النواب في 17 من اب الماضي.وقال الناطق الرسمي باسم رئاسة الجمهورية خالد شواني، لوكالة كل العراق [أين]، ان "رئيس الجمهورية فؤاد معصوم صادق على قانون جوازات السفر، وأرسله إلى وزارة العدل من اجل نشره في الجريدة الرسمية"، موضحا انه "بموجب القانون الجديد ستختص محكمة الموضوع بالمحافظة التي يفقد بها جواز السفر بالنظر في هذه الدعاوى".
وأضاف "ستكون في كل محافظة محكمة مختصة للنظر بهذه الدعاوى، الأمر الذي يخفف العبء عن كاهل المواطن، بعد ان كان على من يفقد جوازه المجيء إلى بغداد لتقديم أوراقه لدى محكمة الكرادة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني