لاتتناول عصير الليمون دافئا..لهذا السبب المهم    احذر 4 افعال مباشرة بعد تناول الطعام    استنشاق 5 روائح يساعدك في إنقاص الوزن    شبكة امريكية تدعي سقوط صواريخ إيرانية قرب حاملة الطائرات نيميتز    اليابان.. إعلان طوارئ كورونا في ناغازاكي    "سي إن إن": الشرطة اعتقلت رجلا يحمل أوراق اعتماد مزيفة لحفل تنصيب بايدن ومسدسا وأكثر من 500 طلقة    5 من أفضل الزيوت الطبيعية لتحفيز نمو الشعر!    جامعات أمريكية تسحب "شهادات فخرية" منحتها لترامب    4 أسباب تجعل مشروبات الطاقة ضارة وبدائل صحية لتعزيز الطاقة    انطلاق واحدة من أكبر حملات التطعيم ضد كورونا بالعالم   

أخـبـار الـعــراق 


العبادي: الفاسدون اصحاب مافيات وعلينا القاء القبض عليهم واسترداد الاموال التي سرقوها

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

قال رئيس الوزراء حيدر العبادي في اجتماع مع قضاة النزاهة وغسيل الاموال والجريمة الاقتصادية "ان الفاسدين اصحاب مافيات وعصابات وعلينا كشفهم والقاء القبض عليهم واسترداد الاموال التي سرقوها من الدولة.

وجاء في بيان لمكتب رئيس الوزراء تلقت وكالة كل العراق[أين] نسخة منه ان الاجتماع الذي عقد اليوم الاربعاء "تطرق لتشديد الاجراءات للحد من الفساد المالي والاداري والاسراع بحسم القضايا ووضع استراتيجيات جديدة تساعد بعملية ردع الفساد واسترداد الاموال التي سرقها الفاسدون.
واضاف رئيس الوزراء: ان الفساد ارهاب من نوع اخر واخطر من السرطان وان الفاسدين اصحاب مافيات وعصابات يحاولون شراء الذمم وتخويف الشهود وخلط الاوراق لاشغالنا ببعض الامور الثانوية وعلينا مواجهتهم باساليب تساهم بردعهم وكشفهم والقاء القبض عليهم واسترداد الاموال التي سرقوها من الدولة.
واضاف مخاطبا القضاة "ان من مهمتكم تحقيق العدالة وان لا تسمحوا للفاسدين بالتهرب وان نضرب بيد من حديد على هؤلاء مشيرا الى اهمية عدم اعتقال الابرياء وعدم اشعار الموظف النزيه بالخوف لان ذلك سيؤدي الى الفشل وسيؤدي لفقدان المواطن ثقته بالنظام.
وحسب البيان اشار العبادي " الى اهمية التعاون بين السلطات الثلاث وان لايكون صراع بينها ، من اجل مصلحة البلد.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني