ما علامات ضعف جهاز المناعة وكيف يمكنك تقويته؟    ظريف: سياستنا في الاتفاق النووي مبنية على توجيهات قائد الثورة    الهند تلوم المنتجين في صعود النفط    دراسة جديدة: لا دليل على أن فيتامين (د) يؤثر على شدة "كوفيد-19" في المرضى من أصل أوروبي    لبنان يسجل أعلى حصيلة يومية بوفيات كورونا    فرنسا..656 وفاة و23608 إصابات جديدة بكورونا    إيطاليا.. 603 وفيات و10497 إصابة جديدة بكورونا    خبراء: الوباء كشف نقاط ضعف منظمة الصحة العالمية    تونس.. محتجون يرددون "الشعب يريد إسقاط النظام" ويطالبون بتنحي الحكومة    القيادة المركزية: انفجارات جنوب بغداد لم تكن ناتجة عن عمل عسكري أمريكي   

اخـبــار ريـاضـيـة 


مدرب امانة بغداد: النادي يفقد جهود لاعبه النيجيري لعدم حصوله على تصريح الدخول للعراق

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أفاد مدرب فريق امانة بغداد المنافس في دوري كرة القدم، احمد خلف ان النادي سيواصل فقدان جهود لاعبه النيجيري ادوين يحيى بسبب عدم حصوله على تصريح الدخول للعراق. وقال المدرب احمد خلف في تصريح صحفي "ان النادي يمر بمشكلة كبيرة بسبب عدم الاستفادة من جهود لاعبيه المحترفين السوري عبد الفتاح الاغا واللبناني رضا نصر الله والنيجيري يحيى".
واضاف خلف، ان "الجهاز الفني بنى منظومته الفنية على اساس تواجد لاعبيه المحترفين بيد ان الاصابات وتاشيرة الدخول حالت دون تحقيق هذا الامر".
يذكر ان الهيئة الادارية لنادي امانة بغداد كانت قد جددت للمدرب الشاب احمد خلف مدربا للفريق للموسم الثاني على التوالي.
وكان نادي امانة بغداد مني بهزيمتين في اول مباراتين له بدوري فوكس العراقي الممتاز بكرة القدم، امام كلا من اربيل والقوة الجوية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني