شيء في أمعاء الإنسان قد يكون سر الحماية من كورونا.. ما هو؟    السودان يطالب إثيوبيا بالانسحاب من نطقتين حدوديتين    "واتساب" تعلق التحديث المثير للجدل لسياساتها بشأن البيانات    "توقعات قاتمة" للسفر مع جائحة كورونا.. الاهتمامات تغيرت    لبنان يدخل إغلاقا عاما ثالثا في ظل تفاقم تفشي كورونا    مسؤول سوداني يتحدث عن مواجهة عسكرية بين الخرطوم وأديس أبابا تدخل فيها دول إقليمية    العلامات التحذيرية الأقل شهرة الموجودة في فمك لأمراض القلب!    ظريف: العالم بدون نظام ترامب سيكون أفضل    اكتشاف 700 مليون جسم فلكي في مسح يسلط ضوءا جديدا على الطاقة المظلمة    بعد وفيات النرويج.. خبراء صحة صينيون يدعون إلى تعليق استخدام لقاح "فايزر/بيونتيك" و"موديرنا"   

اخـبــار ريـاضـيـة 


تصريح الدخول يحرم التوغولي بكاري من الالتحاق بصفوف الكهرباء

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

كشف الجهاز الفني لنادي الكهرباء الرياضي المنافس بالدوري العراقي لكرة القدم، ان تصريح الدخول لا يزال تقف حائلا امام التحاق اللاعب التوغولي المحترف النيوفا بكاري، بصفوف نادي الكهرباء للموسم الحالي.

واكد المدرب المساعد خالد محمد صبار في تصريح صحفي ان الهيئة الادارية لنادي الكهرباء وقعت للاعب التوغولي بكاري داخل اسوار النادي، ومن ثم صدقت العقد لدى الاتحاد العراقي لكرة القدم، بغية تمثيل النادي الموسم الحالي لكن الحصول على تصريح الدخول لم تحل بعد".
واضاف صبار: "النادي بحاجة ماسة لخدمات اللاعب بكاري كونه من المهاجمين الذين اثبتوا نجاحهم، خلال الموسم الماضي مع نادي الكرخ بعد ان سجل لهم العديد من الاهداف الحاسمة".
يذكر ان نادي الكهرباء خسر امام الطلبة بنتيجة 3-1، وتعادل مع النفط سلبيا في اول جولتين له بدوري فوكس العراقي الممتاز بكرة القدم.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني