لبنان يسجل أعلى حصيلة يومية بوفيات كورونا    فرنسا..656 وفاة و23608 إصابات جديدة بكورونا    إيطاليا.. 603 وفيات و10497 إصابة جديدة بكورونا    خبراء: الوباء كشف نقاط ضعف منظمة الصحة العالمية    تونس.. محتجون يرددون "الشعب يريد إسقاط النظام" ويطالبون بتنحي الحكومة    القيادة المركزية: انفجارات جنوب بغداد لم تكن ناتجة عن عمل عسكري أمريكي    دراسة جديدة تفكك خيوط لغز خوض بعض الناس تجربة "سماع الموتى"!    زعيم الجمهوريين: مقتحمو الكابيتول "حرضهم" ترامب    الأمم المتحدة: ملتقى الحوار السياسي الليبي يوافق على مقترح آلية اختيار السلطة التنفيذية    باحثون يزعمون أن مستخلصات القنب قد تقلل من خطر الوفاة بـ"كوفيد-19"!   

أخـبـار الـعــراق 


البنتاغون يعلن مقتل الامير الاداري لداعش قرب تلعفر

المصدر: IMN

أعلنت وزارة الدفاع الامريكية ،البنتاغون مقتل المدعو أبو بكر التركماني القيادي البارز في عصابات داعش الارهابية.
وقال المتحدث باسم البنتاغون بيتر كوك في الايجاز الصحفي اليومي أن "ابو بكر التركماني قتل في 10 ايلول الجاري في غارة جوية للتحالف الدولي بالقرب من قضاء تلعفر غرب مدينة الموصل".

واضاف ان التركماني كان "الامير الاداري لداعش وكان قبل انضمامه لداعش عضوا في تنظيم القاعدة في العراق".

وأشار كوك الى ان قتل التركماني "سيساهم في زعزعة القيادة في داعش في تلعفر ويثبت ان قادتهم ليسوا بعيدا عن متناول التحالف الدولي".

كما اعلن المتحدث باسم البنتاغون "مقتل الخبير بالمتفجرات الفرنسي الأصل ديفيد دروجون الذي له علاقة بمجموعة خرسان التابعة لتنظيم القاعدة في غارة جوية قرب حلب في سوريا في الخامس من يوليو/تموز الماضي.

وأوضح أن دروجون كان له دور رئيسي في التخطيط لشن هجمات ضد الولايات المتحدة وشركائها".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني