شيء في أمعاء الإنسان قد يكون سر الحماية من كورونا.. ما هو؟    السودان يطالب إثيوبيا بالانسحاب من نطقتين حدوديتين    "واتساب" تعلق التحديث المثير للجدل لسياساتها بشأن البيانات    "توقعات قاتمة" للسفر مع جائحة كورونا.. الاهتمامات تغيرت    لبنان يدخل إغلاقا عاما ثالثا في ظل تفاقم تفشي كورونا    مسؤول سوداني يتحدث عن مواجهة عسكرية بين الخرطوم وأديس أبابا تدخل فيها دول إقليمية    العلامات التحذيرية الأقل شهرة الموجودة في فمك لأمراض القلب!    ظريف: العالم بدون نظام ترامب سيكون أفضل    اكتشاف 700 مليون جسم فلكي في مسح يسلط ضوءا جديدا على الطاقة المظلمة    بعد وفيات النرويج.. خبراء صحة صينيون يدعون إلى تعليق استخدام لقاح "فايزر/بيونتيك" و"موديرنا"   

أخـبـار الـعــراق 


الجيش الايراني: مستعدون لتقديم الدعم العسكري الى العراق

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أكد قائد القوة البرية للجيش الايراني، العميد احمد رضا بوردستان، استعداد ايران لتقديم الدعم العسكري لاصدقائها ومنها العراق وسوريا فيما لو طلبت منها ذلك.

وقال العميد بوردستان في تصريح ادلى به للصحفيين الثلاثاء على هامش العرض العسكري للقوات المسلحة الايرانية في ذكرى الحرب العراقية - الايراني في ثمانيات القرن الماضي: ان لايران تعاونا مع الدول الصديقة ومنها العراق وسوريا، وفيما لو طلبت منا مساعدات عسكرية، فاننا مستعدون لذلك وسنقدم الدعم لها".
وفي الرد على سؤال حول مدى احتمال تعاون ايران مع التحالف الدولي ضد داعش بعد الاتفاق النووي بين ايران ومجموعة "5+1"، قال، انه وبعد القرار الاممي وبرنامج العمل المشترك الشامل، ما زالت ادبيات المسؤولين الاميركيين نفسها لم تتغير، وان الفجوة تزداد اتساعا".
واضاف، انه وبعد الاتفاق النووي، سعى الامريكيون لايجاد موطئ قدم لهم في ايران عبر الدول الاوروبية".
وحول تقييمه للجماعات الارهابية وتهديداتها ضد ايران قال، اننا نرصدها تماما، سواء أكانت في العراق أم في افغانستان" مؤكدا "لو عبروا حدود الـ 40 كم التي حددناها سيتلقون ردا قويا من قبلنا".
واكد قائد القوة البرية للجيش الايراني "باننا نرصد تحركات الجماعات الارهابية لحظة بلحظة، ولو قاموا باي اجراء، فمن المؤكد انهم سيتلقون ردا حازما من جانب ايران".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني