هولندا.. مواجهات مع الشرطة وأعمال نهب خلال مظاهرات ضد حظر التجول    الإمارات تسجل أكبر معدل يومي لإصابات كورونا    5 أطعمة تحسِّن حالتك المزاجية    فاوتشي: بيانات البريطانيين بشأن سلالة كورونا الجديدة تشير إلى أنها أكثر فتكا    دراسة تكشف أمراضا في الجهاز الهضمي تزيد من خطر الإصابة بفيروس كورونا    الجيش السوري: قتلى وجرحى في هجوم إرهابي على حافلة عسكرية    حصيلة إصابات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 25 مليون حالة    بريطانيا تسجل 30004 إصابات و610 وفيات جديدة بفيروس كورونا    صربيا ترصد أول حالة إصابة بسلالة فيروس كورونا المتحورة    كورونا يحصد أرواح أكثر من 2.1 مليون شخص حول العالم   

اخـبــار ريـاضـيـة 


اتحاد الكرة يُهدد مجدداً بحرمان أي لاعب يمتنع عن الالتحاق بالمنتخب الوطني

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

هدد الاتحاد العراقي لكرة القدم، مجدداً بحرمانه اي لاعب يمتنع عن الالتحاق بالمنتخب الوطني.وقال النائب الثاني لرئيس الاتحاد علي جبار في بيان له تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، أن "الاتحاد قرر في اجتماعه الاحد الماضي حرمان اي لاعب لموسم كامل يمتنع عن الالتحاق بالمنتخبات الوطنية في مباراة ودية او رسمية".
وأضاف "أما في حال عدم موافقة الفريق اداريا فسيتم الاتصال بمرجعية النادي الرسمية عن طريق وزارة الشباب والرياضة لحسم الامر".
وأعرب جبار عن امله "بان تتعامل الاندية مع القرارات التي اصدرها الاتحاد مؤخرا بايجابية لما يصب في مصلحة الكرة العراقية حتى لا يعود من جديد الى لغة العقوبات".
وأشار الى، ان "العقوبات التي اصدرها الاتحاد سابقا لم يكن غرضها انتقاميا بل كانت لدواع اصلاحية تطلبت فيها الحالة الى اتخاذ قرارات تحفظ هيبة الكرة العراقية والمنتخبات".
ولفت المسؤول باتحاد الكرة الى "فتح صفحة جديدة من التعامل مع الاندية ونامل ان تعي تلك الاندية المسؤولية بشكل مهني وحيادي بعيدا عن الاشكاليات التي حدثت في وقت سابق".
وكان الاتحاد العراقي لكرة القدم، قرر الاحد الماضي الغاء عقوبات اتخذها بوقت سابق ضد اندية ولاعبين بينهم حرمان لاعب المنتخب الوطني ياسر قاسم من تمثيل المنتخب مدى الحياة.
وقال الناطق الرسمي باسمه كامل زغير ان الاتحاد قرر "رفع العقوبة عن اللاعبين ياسر قاسم وعلي صلاح وعلي حسين رحيمة وعلى لاعبي فريق نادي الشرطة، ورفع العقوبة عن جمهور ناديي الشرطة وزاخو".
وأضاف "كما قرر الاتحاد رفع عقوبته الصادرة بحق اللاعب الدولي غانم عريبي والمدرب حميد سلمان، ورفع التجميد عن عضو اتحاد الكرة سعد مالح، بعد تقديم اعتذار رسمي الى رئيس واعضاء المكتب التنفيذي وتوجيه الانذار النهائي له" مشيرا الى ان "اتحاد الكرة يدعو لفتح صفحة جديدة عنوانها التعاون مع الجميع خدمة للكرة العراقية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني