من عجائب الخلق.. طيور السيشل المسنة تستعين بجليسات أطفال أصغر سنا    النساء أكثر عرضة للنسيان.. حمية وروتين يومي للحماية من ضعف الذاكرة    بريطانيا تسجل 33552 إصابة و1348 وفاة جديدة بفيروس كورونا    خبراء يحذرون من خطر معقمات اليدين الكحولية على عيون الأطفال    أطباء فرنسيون يوصون بفيتامين لمقاومة كورونا.. وهذه 3 مجموعات من الأغذية تحويه    لا تتبعي أنظمة التخسيس التقليدية.. إليك حمية غذائية تناسب شكل جسمك    التونة المعلبة مفيدة جدا لكنها قد تكون ضارة أيضا.. تعرف على 4 من أضرارها    روسيا.. اعتقال مئات المحتجين وموسكو تستوضح من السفارة الأميركية نشر خرائط للتحركات    بيان اجتماعات بوزنيقة: الاتفاق على تشكيل فرق عمل تتخذ خطوات بشأن المناصب السيادية في ليبيا    النرويج تشدد إجراءات العزل لمكافحة سلالة لفيروس كورونا أسرع انتشارا   

اخـبــار ريـاضـيـة 


الاولمبي يُعسكر في البصرة إستعدادا لبطولة آسيا

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

يستعد منتخبنا الأولمبي بكرة القدم للدخول في معسكر تدريبي في محافظة البصرة مطلع الشهر المقبل تحضيرا للنهائيات الآسيوية التي ستقام في قطر مطلع العام المقبل.

وقال مدرب المنتخب عبدالغني شهد بحسب بيان لاتحاد الكرة ان "الاتحاد وافق على اقامة معسكر للمنتخب الاولمبي في محافظة البصرة او اربيل وبدوري رجحت البصرة التي ستحضر المنتخب لمدة عشرة ايام ابتداء من الثاني من الشهر المقبل وسيتضمن المعسكر اقامة وحدتين تدريبيتين في اليوم للوقوف على جاهزية الفريق ".
واضاف ان "اتحاد الكرة فتح قنوات الاتصال مع كل من ايران والأردن وقطر من اجل اقامة مباراتين تجريبيتين خلال تشرين الثاني المقبل، وانه ينتظر رد اي من تلك الاتحادات ليتم التحضير اليها".
واشار شهد الى ان "مدينة دبي ستكون المحطة التحضيرية الثانية للمنتخب الذي سيخوض من خلالها ثلاث مباريات على مستوى عال، الأولى أمام استراليا في الخامس والعشرين من شهر كانون الأول وامام سوريا في التاسع والعشرين منه ثم يواجه الصين في السادس من شهر كانون الثاني من العام الجديد قبل التوجه الى قطر لخوض مشوار التصفيات التي تنتظره".
يذكر ان القرعة اوقعت منتخبنا الأولمبي الى جانب منتخبات كوريا الجنوبية واوزبكستان واليمن التي ستلعب منافساتها بطريقة التجمع مطلع العام المقبل في قطر ليتأهل منها فريقان الى الدور الثاني من التصفيات.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني