ما علامات ضعف جهاز المناعة وكيف يمكنك تقويته؟    ظريف: سياستنا في الاتفاق النووي مبنية على توجيهات قائد الثورة    الهند تلوم المنتجين في صعود النفط    دراسة جديدة: لا دليل على أن فيتامين (د) يؤثر على شدة "كوفيد-19" في المرضى من أصل أوروبي    لبنان يسجل أعلى حصيلة يومية بوفيات كورونا    فرنسا..656 وفاة و23608 إصابات جديدة بكورونا    إيطاليا.. 603 وفيات و10497 إصابة جديدة بكورونا    خبراء: الوباء كشف نقاط ضعف منظمة الصحة العالمية    تونس.. محتجون يرددون "الشعب يريد إسقاط النظام" ويطالبون بتنحي الحكومة    القيادة المركزية: انفجارات جنوب بغداد لم تكن ناتجة عن عمل عسكري أمريكي   

اخـبــار ريـاضـيـة 


الاتحاد الآسيوي يعتمد مباريات الأولمبي في بطولة آسيا

المصدر: الفرات نيوز

اعتمد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم جدول مباريات بطولة كأس أمم آسيا تحت 23 عاما التي تضيفها العاصمة القطرية الدوحة في شهر كانون الثاني المقبل بمشاركة 16 منتخباً .

وذكر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على صفحته الرسمية ، أن المنتخب الأولمبي العراقي لكرة القدم سيواجه نظيره اليمني يوم 13 كانون الثاني المقبل ، ضمن منافسات الجولة الأولى ، فيما سيلتقي في مباراته الثانية نظيره الأوزبكي يوم 16 من الشهر ذاته ، وسيختتم مشواره ضمن منافسات الدور الاول من البطولة يوم 19 من الشهر ذاته مع منتخب كوريا الجنوبية .
واوضح انه سيتأهل منتخبان من كل مجموعة من المجاميع الاربع الى منافسات دور ربع النهائي الذي سيقام يومي 22 ، و23 كانون الثاني المقبل .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني