هذا ما يفعله تناول 60 غراماً من اللوز يومياً بجسمك !    وزير الخارجية السوري يبدأ زيارة إلى الصين    "حماس" تدعو إلى الاشتباك مع الجيش الإسرائيلي احتجاجا على "مؤتمر البحرين"    الكرملين يدعو لانتظار بيانات مؤكدة قبل تقييم حادثة خليج عمان    أردوغان: توريد أنظمة "إس-400" إلى تركيا قد يبدأ في النصف الأول من الشهر القادم    أولى مفاجآت كوبا أميركا.. الأرجنتين تسقط أمام كولومبيا    ميسي وصلاح وآخرون.. الأرقام تحدد "أغلى تشكيلة" في العالم    الدفاع النيابية: غالبية الشركات الأمنية في العراق تعمل لمخابرات دول معادية    منتخب شباب الصالات يخسر أمام اندونيسيا ويتأهل لربع نهائي بطولة آسيا    ريال مدريد يبدأ "المذبحة المرتقبة"   

أخـبـار الـعــراق 


الداخلية تسلم أولى البطاقات الموحدة للمواطنين

المصدر: IMN

سلم وزير الداخلية محمد الغبان أولى البطاقات الوطنية المنجزة في دائرة أحوال الاعظمية للمواطنين.وستقيم الوزارة وبرعاية الوزير الغبان وباشراف مديرية الجنسية العامة احتفالا مميزا بمناسبة تسليم البطاقات الوطنية المنجزة للمواطنين, بعد ان سلمت الوزارة 50 مواطنا البطاقة الموحدة.

يشار الى ان وقت اصدار البطاقة الواحدة بلغ 120 ثانية فقط.وشدد وزير الداخلية في وقت سابق على سحب المستمسكات القديمة المعمول بها سابقا من جميع المواطنين الذين تسلموا البطاقة الموحدة، مؤكدا اعتمادها كوثيقة رسمية في جميع مفاصل ومؤسسات الدولة.

ودعا الغبان إلى ضرورة تثقيف المواطنين على استعمال البطاقة المذكورة في معاملاتهم الرسمية والتكثيف الإعلامي لهذا الأمر.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني