تغيير بسيط في طعامك.. يبعد السرطان ويطيل الحياة    علماء النفس يكشفون عن أخطر المشاعر الإنسانية    إنقاذ مئات المهاجرين قبالة الساحل الليبي    ثغرة أمنية في "بلوتوث" تعرض ملايين الأجهزة للخطر    5 فوائد رائعة لشرب الشاي    بعد الهجوم بـ10 طائرات.. دعوة "عاجلة" إلى الشركات والمدنيين في السعودية    سبب يساهم في تطور السرطان يمكن إزالته    اعتقال متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية في العاصمة    واسط.. إلقاء القبض على شخصين بتهمة التجاوز على دورية نجدة    ذي قار .. اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما اسلحة غير مرخصة   

أخـبـار الـعــراق 


الداخلية تسلم أولى البطاقات الموحدة للمواطنين

المصدر: IMN

سلم وزير الداخلية محمد الغبان أولى البطاقات الوطنية المنجزة في دائرة أحوال الاعظمية للمواطنين.وستقيم الوزارة وبرعاية الوزير الغبان وباشراف مديرية الجنسية العامة احتفالا مميزا بمناسبة تسليم البطاقات الوطنية المنجزة للمواطنين, بعد ان سلمت الوزارة 50 مواطنا البطاقة الموحدة.

يشار الى ان وقت اصدار البطاقة الواحدة بلغ 120 ثانية فقط.وشدد وزير الداخلية في وقت سابق على سحب المستمسكات القديمة المعمول بها سابقا من جميع المواطنين الذين تسلموا البطاقة الموحدة، مؤكدا اعتمادها كوثيقة رسمية في جميع مفاصل ومؤسسات الدولة.

ودعا الغبان إلى ضرورة تثقيف المواطنين على استعمال البطاقة المذكورة في معاملاتهم الرسمية والتكثيف الإعلامي لهذا الأمر.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني