الجيش السوري يعلن استعادة السيطرة على مدينة خان شيخون وعدد من البلدات شمال حماة    دراسة تكشف مدى خطورة تعبئة مياه الشرب في زجاجات البلاستيك    ماكرون يبحث مع ظريف تطورات الملف النووي الإيراني    علماء يكتشفون مفتاح علاج سرطان مدمر في نبات شائع    الغاز واللاجئون عل جدول أعمال تشاووش أوغلو في لبنان    مكتب الإمام السيستاني يصدر كراس مواقيت الأهلة وأهم الحوادث الفلكية للعام الهجري الجديد    وزير الثقافة: 75 مليار دينار لإنشاء قرى سياحية في الأهوار وتطوير مدينة أور    قمة G7 في فرنسا.. "حقل ألغام" في وجه ماكرون    الحشد الشعبي يعلن بدء عمليات "علي ولي الله"​ في نينوى    بغداد وأربيل نحو توحيد الوفود الدبلوماسية في النشاطات العالمية   

أخـبـار الـعــراق 


وزيرة الصحة: تسجيل 50 اصابة بالكوليرا في عموم العراق دون وفيات

المصدر: IMN

أعلنت وزيرة الصحة والبيئة عديلة حمود تسجيل 50 حالة اصابة بمرض الكوليرا المعدي في عموم محافظات العراق. وأكدت حمود في بيان لها  خلال ترؤسها اللجنة العليا للسيطرة على الكوليرا "حدوث 50 اصابة في عموم العراق دون تسجيل وفيات".

وكانت تقارير رسمية افادت أمس بوفاة اربع حالات في قضاء ابو غريب واصابة اعداد اخرى وصلت الى خمسين حالة.

من جانبه قال مفتش الوزارة احمد الساعدي انه "تم تفتيش 1101 وغلق 310 من العيادات الطبية والمستشفيات الاهلية والمختبرات والصيدليات ومحال المستلزمات الطبية المخالفة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني