الكعبي: التظاهرات السلمية حق مكفول دستورياً    بعد تشريحها.. "مفاجأة جديدة" في جثث مرضى كورونا    النزاهة: استقدام مدير صحة المثنى السابق للمبالغة في أسعار شراء كمامات    العراق يلاقي فلسطين ودياً في أربيل    وزير التربية: الأسئلة الامتحانية ستكون من المادة العلمية المقررة وستراعي ظروف الطلبة    خبراء: كورونا سيغير شكل العالم الذي نعرفه!    وزير الداخلية: نتابع ملف ترقية تموز ولن يظلم أحدٌ    الولايات المتحدة.. إصابات كورونا اليومية فوق الـ60 ألفا لليوم الثالث ومخاوف بشأن الوفيات    الإعلام الأمني: تدمير أوكار للإرهابيين في ابي صيدا    الداخلية: قواتنا ستقطع الطريق على الفاسدين في المنافذ الحدودية   

أخـبـار الـعــراق 


المهندس لـ[أين] :لم ننسحب من الانبار وقانون الحرس الوطني بصيغته الحالية ضد الحشد الشعبي

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

نفى نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي انسحاب قوات الحشد من معركة محافظة الانبار .وقال ابو مهدي المهندس لوكالة كل العراق [أين] ان"قوات الحشد الشعبي لم تنسحب من معارك الانبار وستحرر كل شبر اغتصب من قبل عصابات داعش الارهابية في العراق".
وبشان قانون الحرس الوطني اوضح المهندس ان"القانون المذكور في صيغته الحالية يعد ضد الحشد الشعبي" .
وحول معركة نينوى بين ان "قوات الحشد الشعبي تمثل جزءً من القوات المسلحة العراقية وهي تحت أمرة القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي وسنذهب مع القوات المسلحة الى اي مكان يأمر به القائد العام".
وكانت بعض وسائل الاعلام نشرت انباء عن انسحاب قوات الحشد الشعبي من معارك الانبار

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني