هذا ما يفعله تناول 60 غراماً من اللوز يومياً بجسمك !    وزير الخارجية السوري يبدأ زيارة إلى الصين    "حماس" تدعو إلى الاشتباك مع الجيش الإسرائيلي احتجاجا على "مؤتمر البحرين"    الكرملين يدعو لانتظار بيانات مؤكدة قبل تقييم حادثة خليج عمان    أردوغان: توريد أنظمة "إس-400" إلى تركيا قد يبدأ في النصف الأول من الشهر القادم    أولى مفاجآت كوبا أميركا.. الأرجنتين تسقط أمام كولومبيا    ميسي وصلاح وآخرون.. الأرقام تحدد "أغلى تشكيلة" في العالم    الدفاع النيابية: غالبية الشركات الأمنية في العراق تعمل لمخابرات دول معادية    منتخب شباب الصالات يخسر أمام اندونيسيا ويتأهل لربع نهائي بطولة آسيا    ريال مدريد يبدأ "المذبحة المرتقبة"   

أخـبـار الـعــراق 


المهندس لـ[أين] :لم ننسحب من الانبار وقانون الحرس الوطني بصيغته الحالية ضد الحشد الشعبي

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

نفى نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي انسحاب قوات الحشد من معركة محافظة الانبار .وقال ابو مهدي المهندس لوكالة كل العراق [أين] ان"قوات الحشد الشعبي لم تنسحب من معارك الانبار وستحرر كل شبر اغتصب من قبل عصابات داعش الارهابية في العراق".
وبشان قانون الحرس الوطني اوضح المهندس ان"القانون المذكور في صيغته الحالية يعد ضد الحشد الشعبي" .
وحول معركة نينوى بين ان "قوات الحشد الشعبي تمثل جزءً من القوات المسلحة العراقية وهي تحت أمرة القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي وسنذهب مع القوات المسلحة الى اي مكان يأمر به القائد العام".
وكانت بعض وسائل الاعلام نشرت انباء عن انسحاب قوات الحشد الشعبي من معارك الانبار

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني