بعد الهجوم بـ10 طائرات.. دعوة "عاجلة" إلى الشركات والمدنيين في السعودية    سبب يساهم في تطور السرطان يمكن إزالته    اعتقال متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية في العاصمة    واسط.. إلقاء القبض على شخصين بتهمة التجاوز على دورية نجدة    ذي قار .. اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما اسلحة غير مرخصة    عمليات دهم وتفتيش في البصرة    الدفاع تكشف عن خطة {دواعش الباغوز} وتوضح 3 عمليات أمنية    الحشد الشعبي: احباط محاولة تسلل لعناصر داعش الى خانقين    اليابان تعلن قراراً تاريخياً تجاه العراق    ممثل المرجع السيستاني يتحدث عن العمل الوظيفي بين الاستحقاقات الوطنية والشرعية والاخلاقية وواقع الحال   

أخـبـار الـعــراق 


المهندس لـ[أين] :لم ننسحب من الانبار وقانون الحرس الوطني بصيغته الحالية ضد الحشد الشعبي

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

نفى نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي انسحاب قوات الحشد من معركة محافظة الانبار .وقال ابو مهدي المهندس لوكالة كل العراق [أين] ان"قوات الحشد الشعبي لم تنسحب من معارك الانبار وستحرر كل شبر اغتصب من قبل عصابات داعش الارهابية في العراق".
وبشان قانون الحرس الوطني اوضح المهندس ان"القانون المذكور في صيغته الحالية يعد ضد الحشد الشعبي" .
وحول معركة نينوى بين ان "قوات الحشد الشعبي تمثل جزءً من القوات المسلحة العراقية وهي تحت أمرة القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي وسنذهب مع القوات المسلحة الى اي مكان يأمر به القائد العام".
وكانت بعض وسائل الاعلام نشرت انباء عن انسحاب قوات الحشد الشعبي من معارك الانبار

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني