طهران: واشنطن بإجراءاتها الاخيرة أغلقت باب الدبلوماسية للأبد    روسيا تصف العقوبات الأمريكية الجديدة ضد إيران بـ"غير المسبوقة" وتعتبرها مبطلة للحوار    اتحاد الكرة يقرر منع دخول منصات "الالتراس" إلى الملاعب    ايرادات العراق النهائية من صادرات النفط لشهر ايار 2019    الحشد الشعبي يعتقل قيادي بداعش شرق الأنبار    امانة بغداد تعلن رفع اكثر من (20) ألف كتلة كونكريتية من مناطق العاصمة    اعتبارا من اليوم.. التشديد على ضبط مخالفة عدم حمل اجازة السوق    الرافدين يصدر توضيحاً بشأن فرض مبالغ اضافية عند استلام الموظف راتبه عن طريق الماستر كارد    في أول تصريح له.. وزير العدل: المرحلة المقبلة من عملنا ستسهم بإعمار الوطن    وزير الخارجية يبحث مع نظيره الألماني أزمات الشرق الأوسط وتحقيق الاستقرار في المنطقة   

أخـبـار الـعــراق 


سماحة آية الله السيد رياض الحكيم (دام عزه) يزور حملة النور لحجاج القطيف

المصدر: مؤسسة الحكمة

زار سماحة آية الله السيد رياض الحكيم (دام عزه) ممثل بعثة الحج الدينية لسماحة المرجع الديني الكبير السيد الحكيم (مد ظله) في مكة المكرمة والوفد المرافق له حملة النور لحجاج القطيف.

 وألقى سماحة السيد رياض الحكيم كلمة تطرق فيها إلى الحج وأنها عبادة متميزة عن غيرها من العبادات، مشيرا في الوقت ذاته إلى أهمية أن يحصن الإنسان المؤمن نفسه في ظل التطورات الحاصلة للمجتمعات والمحافظة على أصالته الإسلامية وكيفية  الحفاظ  على هويته الشيعية.

وفي نهاية اللقاء أجاب سماحته على أسئلة الحجاج، وتضمنت بعض الأسئلة الوضع الراهن في العراق وعن واجبات المؤمن في زمن الغيبة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني