ما علامات ضعف جهاز المناعة وكيف يمكنك تقويته؟    ظريف: سياستنا في الاتفاق النووي مبنية على توجيهات قائد الثورة    الهند تلوم المنتجين في صعود النفط    دراسة جديدة: لا دليل على أن فيتامين (د) يؤثر على شدة "كوفيد-19" في المرضى من أصل أوروبي    لبنان يسجل أعلى حصيلة يومية بوفيات كورونا    فرنسا..656 وفاة و23608 إصابات جديدة بكورونا    إيطاليا.. 603 وفيات و10497 إصابة جديدة بكورونا    خبراء: الوباء كشف نقاط ضعف منظمة الصحة العالمية    تونس.. محتجون يرددون "الشعب يريد إسقاط النظام" ويطالبون بتنحي الحكومة    القيادة المركزية: انفجارات جنوب بغداد لم تكن ناتجة عن عمل عسكري أمريكي   

مــنـــوعــات 


الكركم لفقدان الوزن بدون رجيم

المصدر: IMN

القرفة والزنجبيل من أشهر المشروبات التي باتت تستخدم في الرجيم، ولكن ماذا إذا كنت لا تحب طعم الاثنين خاصة أن للزنجبيل طعماً لاذعاً لا يحبه الكثيرون. إذاً عليك بخلطة الكركم التي تساعد على فقدان الوزن والحصول على جسم رشيق دون الحاجة إلى اتباع رجيم قاسٍ كما ذكرت طبيبة التغذية مارلين جولينفل وفقا لموقع "الدايلى ميل" .

المقادير:

 * ملعقة كبيرة من الكركم المطحون

* ملعقة كبيرة من الزنجبيل الطازج والمبشور

* 3 أكواب من الماء

 طريقة التحضير:

اسكبِ في ابريق معدني المقدار المذكور من الماء وأضيفِ إليه كلّ من الكركم المطحون. اخلط المزيج جيداً وضعيه على النار كي يغلي ثمّ اتركيه ليبرد.

التعليمات:

اشربِ كوب من الكمية المحضرة صباحاً على الريق، وقبل وجبة الغداء، ثم كوب قبل النوم مباشرة، أو الاكتفاء بكوبين خلال النهار.

فوائد هذا الشراب لا تقتصر على التنحيف وخسارة الوزن فهو يساهم بشكل كبير في تخليصكِ من الاضطرابات المعويّة، كما يخفّف من الالتهابات ويساعد بشكل كبير على طرد الغازات.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني