نوع معين من بكتيريا الأمعاء قد يزيد من خطر الإصابة بسرطنتها 15%    دراسة البركان الأكثر نشاطا في العالم تؤدي إلى اكتشاف مفاجئ    إدارة بايدن تجمد بشكل مؤقت مبيعات أسلحة أمريكية للسعودية والإمارات    دراسة تكشف مدى سهولة تشتيت انتباه الأطفال الذين يقضون وقتا طويلا باستخدام الشاشات    متحررة من العبودية بدلا من رئيس.. إدارة بايدن تعيد إحياء خطة كان ترامب قد أوقفها    اليابان تخطط لتوظيف 10 آلاف عامل من القطاع الصحي لأولمبياد طوكيو    علماء الفلك يكتشفون نظام كواكب بخصائص فريدة    أخصائي مناعة يكشف الخطأ "الكبير" للمتعافين من "كوفيد-19"    الصين تجري تدريبات عسكرية في بحر الصين الجنوبي وسط توتر مع أمريكا    غوتيريش: العالم يمر بأسوأ أزمة اقتصادية منذ مائة عام   

أخـبـار الـعــراق 


مقتل ابرز قادة داعش المسؤولين عن مجزرة الصقلاوية

المصدر: الفرات نيوز

قتلت قوات الحشد الشعبي ابرز قادة عصابات داعش الارهابية ، المسؤولين عن مجزرة الصقلاوية في محافظة الانبار.وذكر امر الفوج الثالث اللواء 30 الحشد الشعبي العقيد محمود مرضي الجميلي لوكالة {الفرات نيوز} ان " ابطال الحشد الشعبي التابعين الى اللواء 30، نفذوا عملية نوعية تمكنوا من خلالها قتل ابرز قادة داعش المسؤولين عن مجزرة السجر والصقلاوية، المدعو {علاء قيس حمود الجميلي} الملقب { ابو اسيا } ومساعده {حارث جمال شرموط}، في منطقة الكرمة".

ولفت الى ان " ابطال الحشد الشعبي، قصفوا معاقل الارهابيين في منطقة الكرمة بالصواريخ، وتمكنوا من قتل العشرات الى جانب القيادي المذكور ومساعده".

يشار الى ان القوات الامنية وابطال الحشد الشعبي ، تمكنوا من تكبيد عصابات داعش الارهابية خسائر بشرية ومادية كبيرة خلال العمليات العسكرية الخاصة بتطهير المنطقة من دنس الدواعش ، علاوة على محاصرتهم من جميع الاتجاهات في الفلوجة.

وتمكن ابطال الحشد الشعبي ، وبتنسيق استخباري عالي من القاء القبض على احد شيوخ الفتنة الحاضنين لمؤتمر الفلوجة ، المدعو {عيد خليفة الحلبوسي } ".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني