الأسباب الرئيسية للإصابة بالسرطان    روحاني : سجل ترامب الاسود أغلق الى الابد    إيرلندا.. 81 تقريرا عن الآثار الجانبية للتطعيم بلقاحي "فايزر/بيونتيك" و"موديرنا"    العلماء يجدون سبيلا قد يصلح للتنبؤ بالوفاة الناجمة عن "كوفيد - 19"    إيطاليا: وصول 37 مهاجرا إلى صقلية    بريطانيا.. 1820 وفاة جديدة بـ"كوفيد-19"    إيران تعلن جهوزية 4 أقمار صناعية للإطلاق    مصرع أكثر من 60 شخصا أثناء إزالة الثلوج في اليابان    الصين تفرض عقوبات على بومبيو و28 أمريكيا    البرتغال.. إصابات كورونا تسجل حصيلة قياسية جديدة   

أخـبـار الـعــراق 


وزير الداخلية: البطاقة الموحدة تحمل مواصفات عالية الدقة يصعب تزويرها

المصدر: IMN

أكد وزير الداخلية محمد سالم الغبان، عدم امكانية تزوير البطاقة الوطنية الموحدة.وجاء ذلك خلال حضوره حفلاً أقامته مديرية الجنسية العامة بمناسبة تسليم البطاقات الوطنية المنجزة للمواطنين المسجلين لدى دائرة أحوال ناحية جسر ديالى جنوب شرقي العاصمة بغداد.

وذكر بيان للوزارة  أن "وزير الداخلية بارك في للمواطنين الذين تسلموا بطاقتهم التي أنجزت بشكل كامل، حيث عملت دائرة أحوال ناحية جسر ديالى على إنجاز جميع البطاقات للذين تقدموا للحصول عليها".

وأضاف البيان "كما اطلع وزير الداخلية على سير العمل في هذه الدائرة وآلية إنجاز البطاقات الموحدة ، ودعا الى ضرورة ايجاد أفضل السبل لتقديم الخدمات للمواطنين وتسهيل مراجعاتهم وتجنيبهم الروتين والعقبات كافة".

وأعلن الغبان خلال مؤتمر صحفي عقده بهذه المناسبة، ان "وزارة الداخلية حققت اليوم انجازا كبيرا بعد ان تحقق حلم البطاقة الموحدة وان هذا العمل سينقل الوزارة الى العمل بالطريقة الالكترونية وان هذا المشروع الذي بدأت به وزارة الداخلية واجه عقبات وتحديات الا ان الوزارة تمكنت من التغلب عليها، الامر الذي سيجعل العراق في مصاف الدول المتقدمة ويقضي على الكثير من الاشكالات المتعلقة بالعمل اليدوي".

واكد ان "هذه البطاقة تحمل مواصفات عالية الدقة يصعب تزويرها" داعيا الى " تكاتف الجميع من اجل ايجاد بنى تحتية مناسبة لانجاز هذا المشروع في جميع المناطق".

وشدد وزير الداخلية "على ضرورة ان تتلائم دوائر الاحوال المدنية مع مشروع البطاقة الموحدة، داعيا "جميع المحافظات الى التعاون من اجل انجاح عمل البطاقة من خلال ايجاد اماكن مخصصة لوزارة الداخلية لكي تستطيع الوزارة اكمال هذا المشروع على اكمل وجه".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني