ما علامات ضعف جهاز المناعة وكيف يمكنك تقويته؟    ظريف: سياستنا في الاتفاق النووي مبنية على توجيهات قائد الثورة    الهند تلوم المنتجين في صعود النفط    دراسة جديدة: لا دليل على أن فيتامين (د) يؤثر على شدة "كوفيد-19" في المرضى من أصل أوروبي    لبنان يسجل أعلى حصيلة يومية بوفيات كورونا    فرنسا..656 وفاة و23608 إصابات جديدة بكورونا    إيطاليا.. 603 وفيات و10497 إصابة جديدة بكورونا    خبراء: الوباء كشف نقاط ضعف منظمة الصحة العالمية    تونس.. محتجون يرددون "الشعب يريد إسقاط النظام" ويطالبون بتنحي الحكومة    القيادة المركزية: انفجارات جنوب بغداد لم تكن ناتجة عن عمل عسكري أمريكي   

أخـبـار الـعــراق 


مقتل وإصابة أكثر من 90 إرهابيا وغارات مكثفة تدك معاقلهم بمختلف العمليات

المصدر: الفرات نيوز

تمكنت القوات الامنية والحشد الشعبي من قتل واصابة اكثر من 90 داعشيا في مختلف قواطع العمليات ، فضلا عن احراق عشرات العجلات محملة بالاسلحة المختلفة مقرات للارهابيين بضربات جوية .

وذكرت خلية الاعلام الحربي في بيان تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ، ان " قطعاتنا الامنية تواصلُ تطهيرَ وتحريرَ محافظةِ الانبار من دنسِ الارهابِ ، حيثُ استهدفتْ مدفعية قيادة عمليات الانبارِ عناصر ارهابية في جزيرةِ الخالديةِ اسفرت عن قتلِ العديدِ من الارهابيين ، بينهم قياديٍّ في عصابات داعش ، وجرح عشرة ارهابيين وتدمير عجلتين للعدو تحملان هاونات " .
واضاف ان " قواتنا الامنية نفذت فعالية في منطقةِ البوعيثة اسفرت عن قتلِ عددٍ من الارهابيين ، هذا وتمكنت قواتُ الشرطةِ الاتحاديةِ من تنفيذِ فعالية في منطقة حصيبة الشرقية كبدت العدوَّ خسارةً فادحةً بالارواحِ والمعدات ، كما احرقت عدداً من العجلاتِ ، وقتلت العديد من الارهابيين من داعش واصابت العديدَ منهم " .
واشار الى ان " قيادة عمليات بغداد تواصلُ قطعاتها عملية فجر الكرمة لتطهير ناحيةِ الكرمةِ والمناطقِ المحيطةِ بها من العناصرِ الارهابية ، وكانت النتائج ، قتل اربعة ارهابيين وتدمير عجلة ، وقتل من بداخِلِها وعجلة اخرى تحملُ رشاشةً احاديةً وقتل من فيها ، كما نفذت قوة من القيادة اعلاه فعالية مشتركة في منطقة حي بدر جنوبي بغداد ، اسفرت عن إلقاء القبض على مطلوبين اثنين وفق المادةِ اربعة ارهاب " .
ولفت الى ان " قيادة عمليات الجزيرة نفذت فعالية في خط الصد في منطقةِ البغدادي ، اسفرت عن قتل اربعة ارهابيين ، واستولت على بندقيتين نوع كلاشنكوف ورشاشة {ار بي كي} ، وقاذفة {ار بي جي 7} ، وعتاد {ار بي كي} " .
وتابع ان " قيادة عمليات دجلة نفذت فعالية في منطقة المفرق ، اسفرت عن القاء القبض على مطلوبين اثنين وفق معلومات استخباراتية يستقلان دراجة نارية تم العثور بداخلها على عبوة ناسفة محلية الصنع تمت معالجتها " .

واكد ان " قيادة القوة الجوية نفذت تسع طلعات على مختلف قواطع العمليات " ، مضيفا ان " طيران القوة الجوية دمر خمس واربعينَ عجلة مختلفة الانواع تحمل اسلحة واعتدة وعناصر ارهابية ، كما دمر خمسة مقرات ومستودعات اسلحة وقتل العشرات من ارهابيّي داعش ، وجرح اربعين اخرين في معبرِ الصوفيةِ " .
وتابع ان " قيادة طيران الجيش نفذت ثمان طلعات على قواطع العمليات كافة ، كما نفد طيران التحالف الدولي احدى عشرة طلعة على قواطع العمليات كافة ، اسفرت عن قتل ثلاتة وعشرين ارهابيا ، وتدمير عشرة مخابئ ، ورشاشة خفيفة ، ورشاشتين ثقيلتين ، وعجلتين وموضع للعدو " .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني