وزير الدفاع يطّلع على خطط إسناد الكوادر الصحية وتنفيذ الحظر    تسجيل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا في النجف الأشرف    الكعبي يصدر بيانآ بشأن تمديد عمل بعثة الأمم المتحدة بالعراق    مجلس النواب يحدد موعد انعقاد جلسته الاعتيادية    بغداد وأربيل..جولة جديدة من المباحثات للتوصل إلى إتفاق نهائي    أهم 10 فوائد للمشمش    "قسوة غير مبررة"... موسكو تعلق على استهداف مراسلي الصحف خلال تغطية أحداث مينيابوليس    "منظمة العفو الدولية" تهاجم الشرطة الأمريكية لاستخدامها "العنف المفرط" ضد المتظاهرين    صدامات في الولايات المتحدة على الرغم من حظر التجول بعد وفاة فلويد    فوائد القهوة لمنع الاضطرابات الهضمية... وأثرها على تحفيز البكتيريا المعوية   

أخـبـار الـعــراق 


مكتب العبادي يستغرب من التصريحات المنسوبة إلى رئيس هيأة الأركان الأمريكية حول تقسيم العراق

المصدر: الفرات نيوز

أعرب المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء عن استغرابه من التصريحات المنسوبة إلى رئيس هيأة الأركان في الجيش الأمريكي السابق راي أوديرنو ، الذي عد التقسيم هو الحل الوحيد للعراق .وأعرب بيان لمكتب العبادي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم الخميس عن استغرابه من التصريحات المنسوبة إلى رئيس هيأة الأركان في الجيش الأمريكي راي أوديرنو ، الذي عد التقسيم هو الحل الوحيد للعراق ، معتبره تصريحا غير مسؤول ويعبر عن جهل بالواقع العراقي .
وأضاف ان " العراقيين يضحون من اجل تعزيز وحدة بلدهم والدفاع عنه ، وهم بصدد إجراء إصلاحات كبرى تعيد للعراق مجده وأصالته ، ويحقق الانتصار الساحق على داعش واعوانها " .
وكان الرئيس السابق لهيأة الأركان في الجيش الأمريكي راي أوديرنو ، والذي أحيل للتقاعد يوم الجمعة الماضي وخلال مؤتمر صحفي عقده أمس الأربعاء في وزارة الدفاع الأمريكية ، أكد أن تقسيم العراق هو أمثل الحلول لأزمته الحالية .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني