وزير الدفاع يطّلع على خطط إسناد الكوادر الصحية وتنفيذ الحظر    تسجيل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا في النجف الأشرف    الكعبي يصدر بيانآ بشأن تمديد عمل بعثة الأمم المتحدة بالعراق    مجلس النواب يحدد موعد انعقاد جلسته الاعتيادية    بغداد وأربيل..جولة جديدة من المباحثات للتوصل إلى إتفاق نهائي    أهم 10 فوائد للمشمش    "قسوة غير مبررة"... موسكو تعلق على استهداف مراسلي الصحف خلال تغطية أحداث مينيابوليس    "منظمة العفو الدولية" تهاجم الشرطة الأمريكية لاستخدامها "العنف المفرط" ضد المتظاهرين    صدامات في الولايات المتحدة على الرغم من حظر التجول بعد وفاة فلويد    فوائد القهوة لمنع الاضطرابات الهضمية... وأثرها على تحفيز البكتيريا المعوية   

أخبـــار العــالــم 


ضحايا بهستيريا الصواريخ تضرب احياء سكنية بدمشق

المصدر: قناة العالم

لقي 12 شخصاً مصرعهم، وإصيب 70 آخرون بعضهم جراحهم خطيرة للغاية امس الاربعاء، جراء قذائف أطلقتها المجموعات المسلحة على عدد من الأحياء السكنية في العاصمة السورية دمشق.

وأطلق المسلحون أكثر من 60 قذيفة هاون وصواريخ الكاتيوشا على مناطق العباسيين وشارع بغداد والقصاع والزبلطاني والأزبكية والعمارة وأبو رمانة والعدوي والبرامكة والمزة والمزرعة والمهاجرين.

وقال مراسل قناة العالم الاخبارية في دمشق: إن القصف عمل انتقامي يقوم به المسلحون تعويضا عن خسائرهم في أنحاء سوريا.

فتى اصيب بقذائف المسلحين في مستشفى في دمشق

وفي درعا، أطلق المسلحون النسخة الخامسة من معركة "عاصفة الجنوب" والتي وصفوها بالأخيرة، بهدف السيطرة على مدينة درعا وقطع الطريق بينها وبين دمشق.

وبث المسلحون مقاطع مصورة تظهر استهداف المجمع الحكومي ومؤسسات أهلية، بالإضافة إلى ثكنة البانوراما وحاجز المفطرة، براجمات الصواريخ والقذائف.

واعتبر مصدر ميداني بحسب "السفير"، أن التحرك الأكبر كان عن جهة النعيمة وطريق السد، لكن الجيش تصدى للهجوم، واستهدف عدداً من قيادات المسلحين، أبرزهم قائد "جيش اليرموك" بشار الزعبي، وهو ما أصر على نفيه غالبية مسلحي المعارضة، معتبرين انه مقيم في بلغاريا منذ فترة طويلة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني