عادات في نمط الحياة تطيل سنواتك "الخالية من الأمراض"!    البقع البنية على الأسنان.. هل من طريقة للتخلص منها؟    دراسة تكشف فوائد صحية مذهة لبذور عباد الشمس    "نوع من الانتحار"... طبيب يكشف عن خطأ كارثي أثناء العلاج من "كوفيد 19"    أيهما أفضل وأكثر فائدة... الخضار الورقية أم ذات اللون الأخضر    5 أطعمة صحية غنية بفيتامين (د) يجب إضافتها إلى نظامنا الغذائي    زلازل غريبة في ولاية يوتا الأمريكية تكشف عن "نشاط مخفي" تحت الصحراء!    علاج تجريبي واعد لارتفاع الكوليسترول بتقنية "جدلية"!    بنك "بريكس" يقدم للصين أكثر من مليار دولار لإنعاش الاقتصاد    السويد.. إصابة 8 أشخاص بسلاح أبيض والشرطة تحقق في   

أخـبـار الـعــراق 


رئاسة البرلمان: نؤيد قرارات مكافحة الفساد واصلاح النظام الاداري والمالي في البلاد

المصدر: الفرات نيوز

اعلنت رئاسة البرلمان ، اليوم الاحد تأييدها للقرارات الاصلاحية الخاصة بمكافحة الفساد والمفسدين ، واصلاح النظام المالي والاداري والاقتصادي في البلاد.

وقال عضو هيأة الرئاسة ارام شيخ محمد لوكالة {الفرات نيوز} ان " مجلس النواب يؤيد دعمه الكامل ، لكافة الاجراءات الاصلاحية في مكافحة الفساد والمفسدين واصلاح النظام المالي والاداري والاقتصادي في البلاد "، لافتا الى ان " رئاسة البرلمان ناقشت في وقت سابق مع رئيس الوزراء حيدر العبادي اجراء تغييرات شاملة في اصلاح العمل المؤسساتي".
واشار شيخ محمد الى انه " لا يمكن تطبيق القرارات مالم يصوت عليها في البرلمان ، لان العراق يمتلك نظام برلماني ويعتمد على اتباع السياقات الدستورية".
وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي قد اتخذ اليوم عدة اجراءات اصلاحية التي دعت اليها المرجعية الدينية العليا وطالب بها المواطنون في محاربة الفساد وتحقيق العدالة الاجتماعية في مقدمتها ترشيق الوزارات والغاء مناصب نواب رئيسي الجمهورية ومجلس الوزراء و تقليص شامل وفوري في اعداد الحمايات لكل المسؤولين في الدولة بضمنهم الرئاسات الثلاث.
واعلنت عدة كتل واطراف سياسية دعمها لهذه القرارات مؤكدة انها ستصوت لصالحها في مجلس الوزراء والبرلمان ".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني